واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

ابتكار المنتجات في قودي

٠٣ أبريل ٢٠١٩
ابتكار المنتجات في قودي

كجزء من استراتيجية النمو التي تتبناها قودي، تسعى الشركة لمواجهة أحوال السوق الحالية، كما تركز على الابتكار وتقديم منتجات مطلوبة ومرغوبة من قبل مستهلكي المستقبل. ونتيجة لتبني هذه الاستراتيجية، تفخر قودي بإطلاق 39 منتجًا جديدًا في عام 2018.

وقد أطلقت الشركة منتجًا جديدًا من منتجات التونة، وهي وجبات التونة الجاهزة للأكل، كما نجحت قودي في ابتكار نكهات للوجبات مثل نكهة الكينوا التايلاندية الحارة، وثمار البحر المتوسط، حتى يستمتع المستهلكون بأطباق مختلفة ذات مكوِّنات صحية. كذلك وسَّعت قودي نطاق منتجاتها من الأسماك من خلال إطلاق منتج السلمون المعلَّب بنكهات مختلفة؛ لإتاحة الفرصة للمستهلكين بسهولة الاستمتاع بهذا النوع من الأسماك عالية الجودة بسعر متاح.

علاوة على ذلك، نجحت شركة قودي في طرح منتج زبدة الفول السوداني الطبيعية، ويستهدف هذا المنتج المستهلكين اللذين يتخذون خيارات طعام صحية أكثر. بالإضافة إلى ذلك، تم طرح ابتكارات المعكرونة مع إضافة مكوِّنات جديدة مثل الإسباغيتي بالكينوا والمعكرونة المقصوصة بالسبانخ. يمكن الاستمتاع بهذه المنتجات عالية الجودة بسهولة مع أنواع صلصة قودي الشهية مثل صلصة أرابياتا وصلصة نابوليتانا.

ومن ضمن منتجات قودي الأخرى التي شهدت ابتكارًا ملحوظًا كانت فئة التوابل؛ طُرحت "ذا فليفر ستيشن" مجموعة صلصات مثل صلصة المطاعم، شملت صلصة الشيبوتلي الحارة وصلصة الباربيكيو المدخّنة. بالإضافة إلى ذلك، طرحت كوفيك منتجات لاتيه جديدة تضمنت نكهات مثيرة مثل توابل قرع العسل، والريد فيلفيت، والتي تتماشى مع تفضيلات مستهلكي قودي.

جميع هذه المنتجات المبتكرة تعكس قدرة قودي غير المسبوقة على تحقيق ما يفضله المستهلكون، كما تشكِّل هذه الاختبارات في نفس الوقت الطريقة التي تتطور بها ثقافة الطعام.

ديما محمد كوسة
ديما محمد كوسة
مديرة مشاريع الشركة

قودي بالنسبة لي هي أكثر من مجرد مكان للعمل بل هي بيتي الثاني والمكان الذي أتمكن فيه من التعلم والتطور ومتابعة عملي بشغف. كما أن العمل ضمن فريق شاب ومميزيمكنني من تخطي التحديات التي...اقرأ المزيد شارك‎ تواجهنا سويا. أستطيع القول بأنني ضمن فريق عمل قودي، أمتلك القابلية لإتخاذ القرارات، قيادة فريق ومواجهة التحديات وتوجيه شغفي لتطوير شركتي ووطني . أنا أفخر بأن أكون جزءا من عائلة قودي! إخفاء‎ شارك‎