دعم عملائنا بأفضل الأدوات

أفضل الأدوات

إن توفيرنا مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية ليست سوى الخطوة الأولى لمساعدة المستهلكين لتمكينهم من تحويل كل وجبة طعام لمناسبة خاصة ومميزة. كذلك الأمر فإن "قودي" توفر لعملائها "أفضل الأدوات في مجالها" لتعينهم وتعرفهم بالعديد من الخيارات المتنوعة التي تتيحها لهم، سواء من خلال أوسع مجال من المنتجات، والأشياء الأكثر إثارة أدوات وطرق طهي الطعام، لتمكنهم بالنتيجة من أن يبدعوا ويُدهشوا أكثر. ومن خلال أدواتنا "الأفضل في مجالها"، ومطبخ قودي، وقنوات قودي المختلفة للتواصل، فإننا نمكّن ربات البيوت من القيام بأشياء رائعة لم يكن ليخطر ببالهن أنهن قادرات على تحقيقها، كما نتيح لهن المجال لمشاركة أسرهن وجبة رائعة ومختلفة كل يوم، والاستمتاع بأجمل مشاعر التقدير والشكر من قبل عوائلهن السعيدة.

أفضل الأدوات

Consumer_Products
مطبخ قودي

في كل خطوة على الطريق، قودي تعد السيدات بأن تمكنهن من الإبهار أكثر في مهامهن اليومية، وذلك من خلال توفيرها أفضل المكونات والمنتجات عالية الجودة وأفضل الأدوات.

الإنتقال إلى مطبخ قودي
food-service-products
بناء العلامة التجارية

تطور شركة قودي حملاتها الإعلامية واتصالاتها بناءً على رؤى عميقة تتوصل إليها من خلال الاستماع لعملائها وفهم احتياجات جمهورها الذي تتوجه إليه. وفيما يلي أحدث حملات قودي الإعلانية.

الإنتقال إلى بناء العلامة التجارية

الإعلانات التلفزيونية

غادة جوهرجي
غادة جوهرجي
نجمة مطبخ قودي

معيار النجاح لأي منتج هو رضا العميل وولاؤه استخدمت منتجات قودي لعدة سنوات، واعتمدت عليها بفضل جودتها وتنوعها. ومنذ الطفولة وأنا أشاهد المعمول الحجازي الشهير الذي كان لا بد من استخدام سمن قودي فيه، وتوست...اقرأ المزيد شارك‎ الصباح يندهن بزبدة الفول السوداني من قودي مع العسل، وعلب الباستا مرتبة في الدولاب وكنت أقوم بالاختيار منها حتى تستخدمها والدتي في الطبخ. يعني قصة طفولة ومنتجات كبرت معاها. وعندما أسست مجموعتي لتعليم فنون الطبخ، كانت منتجات قودي أفضل مساعد لي لأن كل المنتجات اللي احتاجها متوفرة وعندي ثقة فيها من زمان. والأهم أن المنتجات تتطور وتكبر وتواكب الأفكار العصرية سواء في تغليفها وشكلها، أو في محتواها، أو طريقة استخدامها ، والأمثلة كثيرة؛ مثل تونة تندرينا الطرية المناسبة للساوندويش، الباستا وتغليفها الجديد، لزانيا قودي التي لا نحتاج لسلقها ونختصر الوقت بطبخ مباشر، صوص البرجر الجديد، والطماطم المعلبة المقطعة، صوصات السلطة المنوعة. والأجمل أن قودي وفرت لنا وصفات بإبداعية ومبتكرة سواء عبر مجلاتها أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا يعني أن عندي المنتج والفكرة والوصفة وما علي سوى أن اقدم إبداعي. شكرا قودي على كل ما قدمتيه لنا.إخفاء‎ شارك‎