دعم عملائنا بأفضل الأدوات

أفضل الأدوات

إن توفيرنا مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية ليست سوى الخطوة الأولى لمساعدة المستهلكين لتمكينهم من تحويل كل وجبة طعام لمناسبة خاصة ومميزة. كذلك الأمر فإن "قودي" توفر لعملائها "أفضل الأدوات في مجالها" لتعينهم وتعرفهم بالعديد من الخيارات المتنوعة التي تتيحها لهم، سواء من خلال أوسع مجال من المنتجات، والأشياء الأكثر إثارة أدوات وطرق طهي الطعام، لتمكنهم بالنتيجة من أن يبدعوا ويُدهشوا أكثر. ومن خلال أدواتنا "الأفضل في مجالها"، ومطبخ قودي، وقنوات قودي المختلفة للتواصل، فإننا نمكّن ربات البيوت من القيام بأشياء رائعة لم يكن ليخطر ببالهن أنهن قادرات على تحقيقها، كما نتيح لهن المجال لمشاركة أسرهن وجبة رائعة ومختلفة كل يوم، والاستمتاع بأجمل مشاعر التقدير والشكر من قبل عوائلهن السعيدة.

أفضل الأدوات

Consumer_Products
مطبخ قودي

في كل خطوة على الطريق، قودي تعد السيدات بأن تمكنهن من الإبهار أكثر في مهامهن اليومية، وذلك من خلال توفيرها أفضل المكونات والمنتجات عالية الجودة وأفضل الأدوات.

الإنتقال إلى مطبخ قودي
food-service-products
بناء العلامة التجارية

تطور شركة قودي حملاتها الإعلامية واتصالاتها بناءً على رؤى عميقة تتوصل إليها من خلال الاستماع لعملائها وفهم احتياجات جمهورها الذي تتوجه إليه. وفيما يلي أحدث حملات قودي الإعلانية.

الإنتقال إلى بناء العلامة التجارية

الإعلانات التلفزيونية

خرم جلال الدين‎
خرم جلال الدين‎
مدير التسويق

نحتفل بمرور ٥٠ عاماً من التفوق في الذكرى نصف المئوية لإنجازات مبتكرة امتد أثرها إلى ملايين البيوت في دول مجلس الخليج العربي.. ما نحتفل به اليوم هو أكثر من كونه أرقام وإحصاءات، نغتنم الفرصة اليوم للاحتفال بوجودنا...اقرأ المزيد شارك‎ في عالم الأغذية وبالرحلة الحافلة في مجال الأغذية المبتكرة مع "الشغوفين بالطعام" الذين بفضلهم استطعنا تحقيق ذلك.. وهم عملاء قودي أبطال كل يوم..إخفاء‎ شارك‎