تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تقدم لوظائف قودي

نحن نؤمن بأن موظفينا هم المحرك الذي يقودنا نحو النجاح. مع برنامج التوظيف الذي يعرف باسم – قوديانز – سوف تشعر بالاعتزاز عند انضمامك لعائلة قودي.

انضم إلى فريق القوديانز!

إن الانضمام لشركة قودي لا يعني فقط أن يصبح لديك وظيفة جيدة؛ بل هي بداية مسيرة مهنية مميزة مع شركة مرموقة وسريعة النمو، والتي من شأنها تمكينك بكل الدعم والتشجيع الذي تحتاجه لتبدع، وتأخذ بيدك إلى عالم جميل ..!

عند انضمامك لشركة قودي، فإنك ستصبح جزءاً من فريق متنوع يفتخر بشعور الملكية الحقيقية وشغف للعمل. نحن لا نكتفي بكوننا جيدين، ولكننا نهدف إلى أن نكون الأفضل دوما ..!

توفر شركة قودي بيئة العمل التي تمنحك منصة للانطلاق والإبداع والتألق، وابتكار ما قد لا يتسنى لغيرك مجرد أن يحلم به ..!

فإذا كنت تعتقد أنك مؤهل بما يمكنك من قبول التحدي، فإن شركة قودي هي الخيار الصحيح لبناء مستقبلك.

غرم الله الزهراني
غرم الله الزهراني
مدير أول منتج

"أووو.. ما أطيب قودي" كبُرت أسمع هذه النغمة ;كثيرا. لكن ما لم أكن أتوقعه هو أن يتحول هذا الشعار الى هدف مستمر في حياتي العمليه . بعد عملي في قودي لأكثر من ستة أعوام في...اقرأ المزيد شارك‎ مهام ومناصب مختلفة ، أيقنت أن تقديم أفضل المنتجات للعملاء هو أمر أبعد من البحث عن أجود المكونات فحسب، حيث يحتاج ئلك إلى ضمان منهجية متفوقة تتبنى بيئة عمل مُلهِمة ومتعاونه، والأهم من ذلك هو أن هذه البيئة تمكِّن المواهب الشابة من خلال الثقة التي توكلهم إياها. ببساطة، هذا يصف كيف نُجسِّد في قودي وعدنا بأعلى جودة.إخفاء‎ شارك‎