تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

نوفر لعملائنا المنتجات الأجود في مجال الغذاء

intro

تتفهم شركة قودي كم هو مهم بالنسبة لربات البيوت أن تدهشن أسرهن بما تقدمنه لهم من وجبات كل يوم، ولهذا فإن قودي تمكنهن من تحقيق هذا التميز من خلال بحثها واعتمدها لأفضل مصادر المنتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، كي تزود عملاءها بالمكونات الراقية التي تسمح لهم بإبداع أروع الأطباق على موائدهم. نحن نتمع بسنوات طويلة من الخبرة في تزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تؤمن لهم الثقة التي يطمئنون إليها في كافة علامات قودي التجارية.

يرجى الاطلاع على قائمة منتجات قودي

انطلاقتنا

في عام 1969م، راودت الشيخ المؤسس أحمد سعيد باسمح - رحمه الله - فكرة ملهمة؛ ماذا لو أنشأنا شركة للمواد الغذائية تسعى دائما لتقديم الأفضل؟

الاطلاع على المزيد عن انطلاقتنا

تمكين موظفي قودي (القوديانز) بالقدرة على الإبداع

تعتقد قودي أن موظفيها هم أساس نجاحها؛ فعن طريق برنامج "قوديانز" الذي صممته الشركة، تهدف شركة قودي لخلق روح الفخر بالانتماء إلى عائلة قودي.

انضم إلى القوديانز
become a goodyian

قودي تطلق هويتها الجديدة (قودي دائرة الإبداع)

إن دائرة الإبداع متفرعة من هدف الشركة الأساسي الذي تقوم…

اقرأ المزيد

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم…

اقرأ المزيد

قودي تطلق "برنامج القيادة" لإعداد قادتنا المستقبليين

إن الكوادر البشرية هم رأس المال الأهم بالنسبة لنا، وكأحد…

اقرأ المزيد
لجين حفني
لجين حفني
مدير أبحاث السوق

أفضل دائما العمل مع أشخاص محفزين، وهم، بحسب رأيي، اللبنات الأساسية لثقافة الشركة المثالية. توفر شركة قودي بيئة عمل فريدة من نوعها، يشكل أفرادها عائلة متماسكة، الأمر الذي ساعدني على تعلم الكثير، واكتساب المهارات التي...اقرأ المزيد شارك‎ أحتاج إليها للارتقاء بوظيفتي. العمل في شركة قودي هي مهمة من شأنها أن تساعد على تحقيق هدف أكبر، وأرى أن الشركة ستواصل نموها وتطورها في السنوات القادمة، مع ضمان التركيز والمحافظة والارتقاء بمستوى وقيمة كل موظف في الشركة.إخفاء‎ شارك‎