تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

نوفر لعملائنا المنتجات الأجود في مجال الغذاء

intro

تتفهم شركة قودي كم هو مهم بالنسبة لربات البيوت أن تدهشن أسرهن بما تقدمنه لهم من وجبات كل يوم، ولهذا فإن قودي تمكنهن من تحقيق هذا التميز من خلال بحثها واعتمدها لأفضل مصادر المنتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، كي تزود عملاءها بالمكونات الراقية التي تسمح لهم بإبداع أروع الأطباق على موائدهم. نحن نتمع بسنوات طويلة من الخبرة في تزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تؤمن لهم الثقة التي يطمئنون إليها في كافة علامات قودي التجارية.

يرجى الاطلاع على قائمة منتجات قودي

انطلاقتنا

في عام 1969م، راودت الشيخ المؤسس أحمد سعيد باسمح - رحمه الله - فكرة ملهمة؛ ماذا لو أنشأنا شركة للمواد الغذائية تسعى دائما لتقديم الأفضل؟

الاطلاع على المزيد عن انطلاقتنا

تمكين موظفي قودي (القوديانز) بالقدرة على الإبداع

تعتقد قودي أن موظفيها هم أساس نجاحها؛ فعن طريق برنامج "قوديانز" الذي صممته الشركة، تهدف شركة قودي لخلق روح الفخر بالانتماء إلى عائلة قودي.

انضم إلى القوديانز
become a goodyian

قودي في معرض

اقرأ المزيد

ابتكار المنتجات في قودي

كجزء من استراتيجية النمو التي تتبناها قودي، تسعى الشركة لمواجهة…

اقرأ المزيد

مبدأ "القيادة ،التمكين، التنشيط والتقدم" لدى قودي في عام 2025

تُعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تشهد تغييرًا سريعًا وتحولاً…

اقرأ المزيد
سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎