تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

نوفر لعملائنا المنتجات الأجود في مجال الغذاء

intro

تتفهم شركة قودي كم هو مهم بالنسبة لربات البيوت أن تدهشن أسرهن بما تقدمنه لهم من وجبات كل يوم، ولهذا فإن قودي تمكنهن من تحقيق هذا التميز من خلال بحثها واعتمدها لأفضل مصادر المنتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، كي تزود عملاءها بالمكونات الراقية التي تسمح لهم بإبداع أروع الأطباق على موائدهم. نحن نتمع بسنوات طويلة من الخبرة في تزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تؤمن لهم الثقة التي يطمئنون إليها في كافة علامات قودي التجارية.

يرجى الاطلاع على قائمة منتجات قودي

انطلاقتنا

في عام 1969م، راودت الشيخ المؤسس أحمد سعيد باسمح - رحمه الله - فكرة ملهمة؛ ماذا لو أنشأنا شركة للمواد الغذائية تسعى دائما لتقديم الأفضل؟

الاطلاع على المزيد عن انطلاقتنا

تمكين موظفي قودي (القوديانز) بالقدرة على الإبداع

تعتقد قودي أن موظفيها هم أساس نجاحها؛ فعن طريق برنامج "قوديانز" الذي صممته الشركة، تهدف شركة قودي لخلق روح الفخر بالانتماء إلى عائلة قودي.

انضم إلى القوديانز
become a goodyian

قودي تطلق هويتها الجديدة (قودي دائرة الإبداع)

إن دائرة الإبداع متفرعة من هدف الشركة الأساسي الذي تقوم…

اقرأ المزيد

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم…

اقرأ المزيد

قودي ترحب بالأستاذ عبيد الله صادق

انضم مؤخرا لعائلة قودي الكبيرة الأستاذ عبيد الله صادق،…

اقرأ المزيد
هزار حافظ
هزار حافظ
مساعد مدير - التسويق الاستهلاكي

امتلأت سنوات عملي الثلاث في قودي بتجربة تعليمية كبيرة ..! لقد التحقت بقسم التسويق المؤسسي بالشركة حيث تعاملت مع العديد من المشاريع، مما ساعدني على بناء مهارات إدارة المشاريع والتسويق لديّ. كما أن قودي تتميز...اقرأ المزيد شارك‎ بمتابعتها الدائمة لكل ما هو مستجد على صعيد وسائل الإعلام، الأمر الذي منحنى فرصة توسيع نطاق معرفتي في هذا المجال. إنني على يقينٍ من أن السنتين القادمتين سوف تزيدان من قيمة خبرتي ونضجي ..! إخفاء‎ شارك‎