تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

نوفر لعملائنا المنتجات الأجود في مجال الغذاء

intro

تتفهم شركة قودي كم هو مهم بالنسبة لربات البيوت أن تدهشن أسرهن بما تقدمنه لهم من وجبات كل يوم، ولهذا فإن قودي تمكنهن من تحقيق هذا التميز من خلال بحثها واعتمدها لأفضل مصادر المنتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، كي تزود عملاءها بالمكونات الراقية التي تسمح لهم بإبداع أروع الأطباق على موائدهم. نحن نتمع بسنوات طويلة من الخبرة في تزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تؤمن لهم الثقة التي يطمئنون إليها في كافة علامات قودي التجارية.

يرجى الاطلاع على قائمة منتجات قودي

انطلاقتنا

في عام 1969م، راودت الشيخ المؤسس أحمد سعيد باسمح - رحمه الله - فكرة ملهمة؛ ماذا لو أنشأنا شركة للمواد الغذائية تسعى دائما لتقديم الأفضل؟

الاطلاع على المزيد عن انطلاقتنا

تمكين موظفي قودي (القوديانز) بالقدرة على الإبداع

تعتقد قودي أن موظفيها هم أساس نجاحها؛ فعن طريق برنامج "قوديانز" الذي صممته الشركة، تهدف شركة قودي لخلق روح الفخر بالانتماء إلى عائلة قودي.

انضم إلى القوديانز
become a goodyian

قودي تطلق هويتها الجديدة (قودي دائرة الإبداع)

إن دائرة الإبداع متفرعة من هدف الشركة الأساسي الذي تقوم…

اقرأ المزيد

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم…

اقرأ المزيد

قودي تطلق "برنامج القيادة" لإعداد قادتنا المستقبليين

إن الكوادر البشرية هم رأس المال الأهم بالنسبة لنا، وكأحد…

اقرأ المزيد
نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎