تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

نوفر لعملائنا المنتجات الأجود في مجال الغذاء

intro

تتفهم شركة قودي كم هو مهم بالنسبة لربات البيوت أن تدهشن أسرهن بما تقدمنه لهم من وجبات كل يوم، ولهذا فإن قودي تمكنهن من تحقيق هذا التميز من خلال بحثها واعتمدها لأفضل مصادر المنتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، كي تزود عملاءها بالمكونات الراقية التي تسمح لهم بإبداع أروع الأطباق على موائدهم. نحن نتمع بسنوات طويلة من الخبرة في تزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تؤمن لهم الثقة التي يطمئنون إليها في كافة علامات قودي التجارية.

يرجى الاطلاع على قائمة منتجات قودي

انطلاقتنا

في عام 1969م، راودت الشيخ المؤسس أحمد سعيد باسمح - رحمه الله - فكرة ملهمة؛ ماذا لو أنشأنا شركة للمواد الغذائية تسعى دائما لتقديم الأفضل؟

الاطلاع على المزيد عن انطلاقتنا

تمكين موظفي قودي (القوديانز) بالقدرة على الإبداع

تعتقد قودي أن موظفيها هم أساس نجاحها؛ فعن طريق برنامج "قوديانز" الذي صممته الشركة، تهدف شركة قودي لخلق روح الفخر بالانتماء إلى عائلة قودي.

انضم إلى القوديانز
become a goodyian

شركة قودي السعودية تطلق علامتها التجارية في السوق العراقي

أعلنت شركة قودي السعودية، الشركة السعودية الرائدة في مجال…

اقرأ المزيد

الجودة دائما أهم

يواجه المستهلك صعوبة في أغلب الأحيان لإيجاد أفكار جديدة ومميزة لوجبات…

اقرأ المزيد

رحلة قودي المذهلة

لتسريع عملية اندماج الموظفين الجدد في بيئة قودي، إبتكرنا برنامج "Journey…

اقرأ المزيد
عزام الجازي
عزام الجازي
مساعد مدير العلامة التجارية

لقد كان العمل لدى قودي تجربة تعليمية مبهجة، وقد كان من دواعي سروري الحقيقية أن أكون جزءاً منها. إن التقارب الوثيق في ثقافة الأسرة لدى قودي، وطبيعة العمل التي تتصف بالتحدي تصنع مزيجاً مثيراً لا...اقرأ المزيد شارك‎ يتوقف عن كونه محفزًا. يبدو أن الشركة قد وجدت التوليفة الأكثر فعالية؛ فهي صغيرة بما يكفي لتوفر خبرة التعرض لعملية صنع القرار التي تتواجد عادة في البداية، في حين أنها لا تزال كبيرة بما فيه الكفاية لتقدم كل مزايا العمل لدى شركة متعددة الجنسيات. إجادتي لكل من إدارة المشاريع وكذلك سلسلة التوريد برمتها قد تنامت باطِّراد منذ انضمامي لقودي. ويبقى الجزء الأروع رغم ذلك، هو أن قودي قد دفعتني للتطور ليس فقط كمهني، ولكن كشخص بكل ما تحمله الكلمة من معنى. لقد كان الأمر أشبه بركوب قطار مدينة الملاهي، حيث طريقه مليء بالارتفاعات والانخفاضات، ولكنني ما كنت لأغير من الأمر شيئاً أو أحصل عليه بطريقة أخرى. إخفاء‎ شارك‎