واللي جاي أكثر

واللي جاي أكثر

واللي جاي أكثر

نرسم المستقبل- قودي تحتفل بعامها الخمسين!

50 Years

تحتفل العلامات التجارية عادةً بإنجازاتها خلال احتفالها السنوي، لكن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الـ٥٠ لقودي فنحن نحتفل بالمستقبل. كشركة يقودها الابتكار سعينا على مدار الـ٥٠ عامًا السابقة أن نصبح روادًا في تقديم منتجات مدهشة ولذيذة تم تصميمها من خلال تجارب جديدة وخيارات صحية.

معاً سنكمل لعب دور البطولة في قصة تطور الغذاء وسنرفع المعيار لمٍزيد قادم!

قراءة المزيد

نُمكِّن عملائنا ليُدهِشُوا

نسعى في قودي لجلب الإلهام والابتكار في كل منزل من خلال تقديم منتجات فريدة ونكهات مبتكرة لعملائنا تتناسب مع تفضيلاتهم. وسنستمر في تنفيذ خطط طموحة قائمة على الابتكار لتطوير ثقافة الغذاء، بهدف توصيل منتجات جديدة ذات العلامة التجارية المعتمدة، وفي نفس الوقت شهية وبنكهات مميزة ترضي أذواق المستهلكين.

يرجى الاطلاع على قائمة منتجات قودي

تمكين موظفي قودي (القوديانز) بالقدرة على الإبداع

تعتقد قودي أن موظفيها هم أساس نجاحها؛ فعن طريق برنامج "قوديانز" الذي صممته الشركة، تهدف شركة قودي لخلق روح الفخر بالانتماء إلى عائلة قودي.

انضم إلى القوديانز
become a goodyian

قودي تحتفل بمرور 50 عاماً من التميّز في تطوير ثقافة الطعام

احتفلت شركة قودي Goody السعودية المحدودة، إحدى الشركات…

اقرأ المزيد

ابتكار المنتجات في قودي

كجزء من استراتيجية النمو التي تتبناها قودي، تسعى الشركة لمواجهة…

اقرأ المزيد

مبدأ "القيادة ،التمكين، التنشيط والتقدم" لدى قودي في عام 2025

تُعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تشهد تغييرًا سريعًا وتحولاً…

اقرأ المزيد
سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎