تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

مدونة قودي

خلق القيمة الهادفة هو سبيل «قودي» إلى النمو المستمر في سوق التجزئة شديدة المنافسة
٢١ مايو ٢٠١٨
Purpose-driven value creation leads to Goody's continuous growth in a tough retail market

في وقت يشهد انخفاض ولاء العملاء وتضاعف متوسط تحوّل العملاء إلى منافسين بمعدل يُقارب (+15%)، كان السبيل الوحيد للنجاح في سوق السلع الاستهلاكية السريعة هذه هو الاستمرار في خلق قيمة حقيقية تتجاوز…

ما سبب وجودنا في قودي؟‬
٢١ مايو ٢٠١٨
Why do we Exist  at Goody?
ما سرّ هذا (الشغف) الذي يسيطر علينا في "قودي"؟!
٢١ مايو ٢٠١٨
Passion: Why We at Goody are Obsessed With it?
ديما كوسه
ديما كوسه
مدير المبادرات

على الرغم من أنني قد التحقت بالعمل في قودي وأنا أمتلك خبرة كبيرة في مجال التخطيط للتوريد، وبالمقارنة بعملي السابق، فقد تأثرت بالتعليم المستمر والمعرفة العميقة التي تتميز بها الشركة. وخلال فترة عملي هنا في...اقرأ المزيد شارك‎ الشركة واجهت العديد من التحديات والصعوبات التي جعلتني أتحمل مسؤولية إنجاز أدوارٍ وعملياتٍ جديدة. ومن الأشياء التي تدفعني بشدة هي أن ألتحق بالعمل في الشركة في مرحلةٍ مبكرة من نموها حتى يتم اعتبارها والنظر إليها كإحدى الشركات الرائدة في السوق. الأمر الذي أعجبني بشدة في قودي هو أن أشهد تقدم الشركة كل عام، وكيف أنها تُدرج موظفيها ضمن خطة التطوير حتى تصبح الأفضل في المنطقة. إخفاء‎ شارك‎