تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

مدونة قودي

خلق القيمة الهادفة هو سبيل «قودي» إلى النمو المستمر في سوق التجزئة شديدة المنافسة
١٢ نوفمبر ٢٠١٨
Purpose-driven value creation leads to Goody's continuous growth in a tough retail market

في وقت يشهد انخفاض ولاء العملاء وتضاعف متوسط تحوّل العملاء إلى منافسين بمعدل يُقارب (+15%)، كان السبيل الوحيد للنجاح في سوق السلع الاستهلاكية السريعة هذه هو الاستمرار في خلق قيمة حقيقية تتجاوز…

ما سبب وجودنا في قودي؟‬
١٢ نوفمبر ٢٠١٨
Why do we Exist  at Goody?
ما سرّ هذا (الشغف) الذي يسيطر علينا في "قودي"؟!
١٢ نوفمبر ٢٠١٨
Passion: Why We at Goody are Obsessed With it?
هزار حافظ
هزار حافظ
مساعد مدير - التسويق الاستهلاكي

امتلأت سنوات عملي الثلاث في قودي بتجربة تعليمية كبيرة ..! لقد التحقت بقسم التسويق المؤسسي بالشركة حيث تعاملت مع العديد من المشاريع، مما ساعدني على بناء مهارات إدارة المشاريع والتسويق لديّ. كما أن قودي تتميز...اقرأ المزيد شارك‎ بمتابعتها الدائمة لكل ما هو مستجد على صعيد وسائل الإعلام، الأمر الذي منحنى فرصة توسيع نطاق معرفتي في هذا المجال. إنني على يقينٍ من أن السنتين القادمتين سوف تزيدان من قيمة خبرتي ونضجي ..! إخفاء‎ شارك‎