تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

مدونة قودي

تصور المستقبل.. خمسون عاماً!
٢٣ يناير ٢٠٢١
Envisioning the Future - 50 Years!
خلق القيمة الهادفة هو سبيل «قودي» إلى النمو المستمر في سوق التجزئة شديدة المنافسة
٢٣ يناير ٢٠٢١
Purpose-driven value creation leads to Goody's continuous growth in a tough retail market

في وقت يشهد انخفاض ولاء العملاء وتضاعف متوسط تحوّل العملاء إلى منافسين بمعدل يُقارب (+15%)، كان السبيل الوحيد للنجاح في سوق السلع الاستهلاكية السريعة هذه هو الاستمرار في خلق قيمة حقيقية تتجاوز…

ما سبب وجودنا في قودي؟‬
٢٣ يناير ٢٠٢١
Why do we Exist  at Goody?
ما سرّ هذا (الشغف) الذي يسيطر علينا في "قودي"؟!
٢٣ يناير ٢٠٢١
Passion: Why We at Goody are Obsessed With it?
غرم الله الزهراني
غرم الله الزهراني
مدير أول منتج

"أووو.. ما أطيب قودي" كبُرت أسمع هذه النغمة ;كثيرا. لكن ما لم أكن أتوقعه هو أن يتحول هذا الشعار الى هدف مستمر في حياتي العمليه . بعد عملي في قودي لأكثر من ستة أعوام في...اقرأ المزيد شارك‎ مهام ومناصب مختلفة ، أيقنت أن تقديم أفضل المنتجات للعملاء هو أمر أبعد من البحث عن أجود المكونات فحسب، حيث يحتاج ئلك إلى ضمان منهجية متفوقة تتبنى بيئة عمل مُلهِمة ومتعاونه، والأهم من ذلك هو أن هذه البيئة تمكِّن المواهب الشابة من خلال الثقة التي توكلهم إياها. ببساطة، هذا يصف كيف نُجسِّد في قودي وعدنا بأعلى جودة.إخفاء‎ شارك‎