تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

مدونة قودي

تصور المستقبل.. خمسون عاماً!
١٦ أبريل ٢٠٢١
Envisioning the Future - 50 Years!
خلق القيمة الهادفة هو سبيل «قودي» إلى النمو المستمر في سوق التجزئة شديدة المنافسة
١٦ أبريل ٢٠٢١
Purpose-driven value creation leads to Goody's continuous growth in a tough retail market

في وقت يشهد انخفاض ولاء العملاء وتضاعف متوسط تحوّل العملاء إلى منافسين بمعدل يُقارب (+15%)، كان السبيل الوحيد للنجاح في سوق السلع الاستهلاكية السريعة هذه هو الاستمرار في خلق قيمة حقيقية تتجاوز…

ما سبب وجودنا في قودي؟‬
١٦ أبريل ٢٠٢١
Why do we Exist  at Goody?
ما سرّ هذا (الشغف) الذي يسيطر علينا في "قودي"؟!
١٦ أبريل ٢٠٢١
Passion: Why We at Goody are Obsessed With it?
غادة جوهرجي
غادة جوهرجي
نجمة مطبخ قودي

معيار النجاح لأي منتج هو رضا العميل وولاؤه استخدمت منتجات قودي لعدة سنوات، واعتمدت عليها بفضل جودتها وتنوعها. ومنذ الطفولة وأنا أشاهد المعمول الحجازي الشهير الذي كان لا بد من استخدام سمن قودي فيه، وتوست...اقرأ المزيد شارك‎ الصباح يندهن بزبدة الفول السوداني من قودي مع العسل، وعلب الباستا مرتبة في الدولاب وكنت أقوم بالاختيار منها حتى تستخدمها والدتي في الطبخ. يعني قصة طفولة ومنتجات كبرت معاها. وعندما أسست مجموعتي لتعليم فنون الطبخ، كانت منتجات قودي أفضل مساعد لي لأن كل المنتجات اللي احتاجها متوفرة وعندي ثقة فيها من زمان. والأهم أن المنتجات تتطور وتكبر وتواكب الأفكار العصرية سواء في تغليفها وشكلها، أو في محتواها، أو طريقة استخدامها ، والأمثلة كثيرة؛ مثل تونة تندرينا الطرية المناسبة للساوندويش، الباستا وتغليفها الجديد، لزانيا قودي التي لا نحتاج لسلقها ونختصر الوقت بطبخ مباشر، صوص البرجر الجديد، والطماطم المعلبة المقطعة، صوصات السلطة المنوعة. والأجمل أن قودي وفرت لنا وصفات بإبداعية ومبتكرة سواء عبر مجلاتها أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا يعني أن عندي المنتج والفكرة والوصفة وما علي سوى أن اقدم إبداعي. شكرا قودي على كل ما قدمتيه لنا.إخفاء‎ شارك‎