واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

قودي تحتفل بذكرى اليوم الوطني بدعم الابتكار في تطوير ثقافة الطعام

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩
قودي تحتفل بذكرى اليوم الوطني بدعم الابتكار في تطوير ثقافة الطعام

تسعد شركة قودي Goody السعودية المحدودة، الرائدة في مجال المواد الغذائية باحتفالها بمرور 50 عاماً من التميّز في تطوير ثقافة الطعام، والذي يأتي متزامناً مع احتفالات المملكة بذكرى اليوم الوطني الــ 89، لمواصلة مسيرتها في الابتكار في تطوير ثقافة الطعام، وتقديم مجموعة متنوعة وتشكيلة واسعة من أفضل المنتجات الغذائية الصحية، التي تتماشى مع مسيرة التطور التي تشهدها المملكة في شتى مجالات الحياة، وتحقيق رؤية 2030 الهادفة إلى تحسين نمط الغذاء الصحي للوصول إلى حياة صحية وعامرة في المملكة.

وعبر الأستاذ خالد أمين تميرك الرئيس التنفيذي لمجموعة باسمح للتجارة والاستثمارعن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع (حفظهما الله)، وإلى جميع أفراد الأسرة الحاكمة، والشعب السعودي العزيز، بمناسبة هذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوب الجميع.

تولي قودي اهتماماً خاصاً بالشباب والشابات السعوديين التواقين إلى اكتشاف كل ما هو جديد في عالم الطبخ في هذا العصر المتسارع؛ وذلك من خلال حثهم على الابتكار في تطوير ثقافة الطعام، وتشجيعهم على الإبداع في تقديم وجبات شهية تتجاوز المعتاد، لاسيما في ظل الاهتمام الكبير بضرورة تناول الطعام الصحي، وزيادة أعداد المستهلكين الباحثين عن منتجات غذائية صحية.

وترحب قودي في احتفالها بمناسبة اليوم الوطني بوجود كوكبة من أبناء وبنات الوطن المبتكرين في مجال الطبخ، والذين استطاعوا تحدي المألوف، وتقديم نماذج مميزة من الأطباق الشهية واللذيذة، بأسلوب جديد نجحوا من خلاله في المزج بين النكهات السعودية الأصيلة والمطابخ العالمية، لإحداث نقلة نوعية في تطوير ثقافة الطعام بالمملكة.

وتؤكد قودي في هذا الشأن دعمها لجميع المبدعين وعشاق الطبخ السعوديين الذين نجحوا في تقديم وجبات جديدة ومتميّزة، ومن بينهم السيد هشام باعشن الذي استطاع أن يقدم بطريقته طبق (ريزوتو الصيادية) أرز الريزوتو بطريقة الصيادية، وأن يصبح مستشاراً للأطعمة ومطوراً لقوائم الطعام؛ والسيدة لمى الجحدلي التي نجحت في تقديم (حلى الشو بالهيل والورد) وأصبحت إحدى رائدات الأعمال النجاحات في مجال الطبخ؛ وكذلك السيد عمار البركاتي أبدع في تقديم (تمر يسو) الذي يجمع الطعم الإيطالي الشهي بالتمور السعودية الغنية، والسيدة ضحى العطيشان بتقديم الطبق المبتكر (كرات ريزوتو التمن) الذي يمزج بين الريزوتو الإيطالي وتمن حائل.

وتفخر قودي بهؤلاء الكوادر الذين تميزوا بذوقيهم الرفيع، وإنجازاتهم العملية، وإبداعات أطباقهم الشهية، لتمثل هذه النجاحات دافعاً قوياً وحافزاً هاماً لشركة قودي لمواصلة مسيرة الابتكار في تطوير ثقافة الطعام بما يتواكب مع التطور الذي تشهده المملكة في كل عام.

خرم جلال الدين‎
خرم جلال الدين‎
مدير التسويق

نحتفل بمرور ٥٠ عاماً من التفوق في الذكرى نصف المئوية لإنجازات مبتكرة امتد أثرها إلى ملايين البيوت في دول مجلس الخليج العربي.. ما نحتفل به اليوم هو أكثر من كونه أرقام وإحصاءات، نغتنم الفرصة اليوم للاحتفال بوجودنا...اقرأ المزيد شارك‎ في عالم الأغذية وبالرحلة الحافلة في مجال الأغذية المبتكرة مع "الشغوفين بالطعام" الذين بفضلهم استطعنا تحقيق ذلك.. وهم عملاء قودي أبطال كل يوم..إخفاء‎ شارك‎