واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

"قودي" تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها بالتأكيد على رسالتها في الـ 50 عامٍ المقبلة

١٥ ديسمبر ٢٠١٩

نظمت قودي فعالية "كلام على الطعام" بالتعاون مع "دستنيشن" السعودية.

ديسمبر 2019: احتفلت شركة قودي للصناعات الغذائية بالذكرى الخمسين لانطلاق الشركة، بعد أن أسسها الشيخ أحمد سعيد باسمح في عام 1969م، ووضع لها نهجاً واضحاً بأن تسعى دائماً إلى تقديم الأفضل لعملائها. وبعد مضي 50 عاماً احتفلت الشركة بهذه الذكرى بحفل رسمي قدمته مع مجلة دستنيشن السعودية تحت مسمى "كلام على الطعام“. جمعت الفعالية فنون إعداد الطعام وتقديمه في قالب ثقافي بديع استمتع به كل من حضر. شارك في الفعالية التي استضافتها الشركة 50 شخصية شغوفة بفنون الطهي وتقديم الأطعمة، تحدثوا من خلال منصة الحفل عن تجاربهم في هذا المجال وسط تفاعل من الحضور.

حضّر طعام الحفل مجموعة من الطهاة باستخدام منتجات قودي المميزة: قودي سلمون، تشكيلة جديدة من قودي باستا كرييشن، كاتشاب قودي الطبيعي، صوصات قودي الجديدة، زبدة الفول السوداني الطبيعي بنكهات جديدة، والتمر القابل للدهن من قودي.

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ خالد تميرك الرئيس التنفيذي لمجموعة باسمح التجارية والصناعية بأن الشركة في احتفالها بمرور 50 عاماً على انطلاقتها تتطلع في الخمسين عام المقبلة إلى مواصلة رحلتها في تطوير ثقافة الطعام بإذن الله، عبر الالتزام بمبادئها في تقديم منتجات عالية الجودة ومبتكرة تناسب مع  مختلف الأذواق.

وأضاف تميرك: "نحن في قودي تعهدنا أن نكون إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الأغذية، بقيادة مجموعة من الأشخاص ذوي الشغف والرؤية لبناء منتجات قوية السمعة، فنحن ملتزمون برفع مستوى الجودة في حياة المستهلك. إنها قصة نجاح سعودية تمتد لنصف قرن من الزمن، تمكنت خلالها قودي بتقديم ٢٠٠ منتج مختلف، واستطاعت أن تعبر بها معظم دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا بخطى ثابتة. نحن نواصل النمو الآن الذي وضعناه نصب أعينن من التوسع عالمياً باذن الله.

 أحد أهم مكونات النجاح هو أننا نمتلك أهدافاً متباينة، ومجموعة فريدة من القيم لتوفير أفضل المنتجات، وتوطيد العلاقة بيننا وبين المستهلك والفريق الشغفوف الذي يدفعنا للتميّز. يمكنكم التواصل مع فريقنا في أي وقت لتجربة مدهشة دائماً مع قودي".

وقدم تميرك شكره لمجلة دستنيشن السعودية على مشاركتها المميزة في فعالية "كلام على الطعام“، وشكر أيضاً كافة المشاركين الـ 50 في الحفل، وبارك لأصحاب المراكز الخمسة الأولى: عمار البركاتي وسما جاد ولمى الجحدلي وضحى العطيشان وهشام باعشن.

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎