واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

قودي تطلق مجموعة من صلصات الطبخ الجاهزة!

٠٣ نوفمبر ٢٠٢١
قودي تطلق مجموعة من صلصات الطبخ الجاهزة!

يتماشى إطلاق مجموعة صلصات قودي الجديدة الجاهزة للاستخدام مع احتياج المستهلكين للراحة وتذوق الأصالة في الطعم،  بنكهات الصلصات المختلفة من جميع أنحاء العالم، مثل صلصة تكا مسالا وصلصة الترياكي وصلصة الطاجن المغربي وصلصة الباربكيو الكورية وصلصة الدجاج بالزبدة.

تم اعداد هذه المجموعة المتنوعة من الصلصات بمزج مكونات أصيلة و مختارة بعناية لتقديم وصفات مشهورة عالميًا و مُتقنة على مر السنين. تمثل صلصات قودي الجاهزة، أطباق من مناطق مختلفة كالمغرب والهند وكوريا، وتمكن المستهلكين من إعداد أطباق لذيذة خلال 15 دقيقة فقط.

إن كان الفرد يبحث عن نكهات من الشرق الأوسط أو آسيا ويمكن تحضيرها وتقديمها بسهولة وبسرعة، فإن صلصات الطبخ الجاهزة من قودي هي الحل. علاوة على ذلك، هذه المنتجات لا تحتوي على مواد حافظة ولا على أي إضافات صناعية، وايضاً خالية من الغلوتين ومصنوعة من مكونات غير معدلة وراثيًا.

محمد بن سالم
محمد بن سالم
مدير سلسلة الإمداد والتجهيز

انضممت إلى عائلة قودي قبل 15 عاما، وأكثر ما أثار إعجابي في الشركة هو النظام الإداري المعمول به في الشركة. الشركة قريبة جدا من موظفيها، فهي تهتم بالموظفين، وتوفر لهم بيئة عمل طيبة ومثالية، الأمر...اقرأ المزيد شارك‎ الذي يحفز الموظفين ليقدموا أفضل ما لديهم لمواجهة التحديات اليومية.إخفاء‎ شارك‎