واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

أكاديمية قودي للتسويق: إعادة تعريف لمفهوم التدريب

١٤ أغسطس ٢٠١٨
أكاديمية قودي للتسويق:  إعادة تعريف لمفهوم التدريب

تقدم أكاديمية قودي للتسويق برنامج تعليمي متخصص يمكِّن موظفي قودي أن يصبحوا قادة للتسويق في المستقبل. في الوقت الذي يعمل برنامج الموارد البشرية في قودي على تطوير المهارات الشخصية للأشخاص العاملين فيها، يضمن هذا البرنامج التعليمي المتخصص في مجال التسويق بناء وتطوير المهارات الفنية والتقنية وإتقانها، حيث تعتمد الدورات فيه على التدريب العملي والتجربة الحية التي تُكسِب الفريق خبرة أفضل.

يتكون البرنامج التدريبي من ثلاث مستويات: توليد الأفكار، والتجربة، وإدارة الأعمال. أتم موظفو التسويق في الشركة وحدتي توليد الأفكار والتجربة خلال شهر أغسطس، وقاموا خلالها بوضع منهجيات البحث والمشاركة في مجموعات التركيز للأغراض البحثية. كما عَمِلوا أيضاً مع وكالات للإبداع لفهم كيفية تحويل أهداف العمل ومتطلباته إلى أفكار إبداعية. بالإضافة إلى ذلك  فقد أنهى الفريق دورة متخصصة في التسويق الإلكتروني في مدينة دبي للحصول على تجربة التعلم المباشر من فرق العمل في أهم الشركات الإلكتروينة مثل غوغل وتويتر وفيسبوك.

وستستمر الأكاديمية في تطوير منهجها والدورات التدريبية وفقا لمتطلبات تطوير فريق التسويق، وظروف السوق والإعلام التي هي في حال تغير وتقدم مستمر. وبالإضافة إلى ذلك، تم رصد ردود فعل المشاركين تجاه هذا البرنامج للتأكد من إمكانية تطوير دوراته المستقبلية. وتعتقد قودي أن هذا البرنامج سيكون من أكثر البرامج طلباً من قبل المسوقين في المستقبل، مما سيسمح للشركة من جذب أفضل المواهب في السوق والحفاظ عليها.

هزار حافظ
هزار حافظ
مساعد مدير - التسويق الاستهلاكي

امتلأت سنوات عملي الثلاث في قودي بتجربة تعليمية كبيرة ..! لقد التحقت بقسم التسويق المؤسسي بالشركة حيث تعاملت مع العديد من المشاريع، مما ساعدني على بناء مهارات إدارة المشاريع والتسويق لديّ. كما أن قودي تتميز...اقرأ المزيد شارك‎ بمتابعتها الدائمة لكل ما هو مستجد على صعيد وسائل الإعلام، الأمر الذي منحنى فرصة توسيع نطاق معرفتي في هذا المجال. إنني على يقينٍ من أن السنتين القادمتين سوف تزيدان من قيمة خبرتي ونضجي ..! إخفاء‎ شارك‎