تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

أكاديمية قودي للتسويق: إعادة تعريف لمفهوم التدريب

١٤ أغسطس ٢٠١٨
أكاديمية قودي للتسويق:  إعادة تعريف لمفهوم التدريب

تقدم أكاديمية قودي للتسويق برنامج تعليمي متخصص يمكِّن موظفي قودي أن يصبحوا قادة للتسويق في المستقبل. في الوقت الذي يعمل برنامج الموارد البشرية في قودي على تطوير المهارات الشخصية للأشخاص العاملين فيها، يضمن هذا البرنامج التعليمي المتخصص في مجال التسويق بناء وتطوير المهارات الفنية والتقنية وإتقانها، حيث تعتمد الدورات فيه على التدريب العملي والتجربة الحية التي تُكسِب الفريق خبرة أفضل.

يتكون البرنامج التدريبي من ثلاث مستويات: توليد الأفكار، والتجربة، وإدارة الأعمال. أتم موظفو التسويق في الشركة وحدتي توليد الأفكار والتجربة خلال شهر أغسطس، وقاموا خلالها بوضع منهجيات البحث والمشاركة في مجموعات التركيز للأغراض البحثية. كما عَمِلوا أيضاً مع وكالات للإبداع لفهم كيفية تحويل أهداف العمل ومتطلباته إلى أفكار إبداعية. بالإضافة إلى ذلك  فقد أنهى الفريق دورة متخصصة في التسويق الإلكتروني في مدينة دبي للحصول على تجربة التعلم المباشر من فرق العمل في أهم الشركات الإلكتروينة مثل غوغل وتويتر وفيسبوك.

وستستمر الأكاديمية في تطوير منهجها والدورات التدريبية وفقا لمتطلبات تطوير فريق التسويق، وظروف السوق والإعلام التي هي في حال تغير وتقدم مستمر. وبالإضافة إلى ذلك، تم رصد ردود فعل المشاركين تجاه هذا البرنامج للتأكد من إمكانية تطوير دوراته المستقبلية. وتعتقد قودي أن هذا البرنامج سيكون من أكثر البرامج طلباً من قبل المسوقين في المستقبل، مما سيسمح للشركة من جذب أفضل المواهب في السوق والحفاظ عليها.

محمد بن سالم
محمد بن سالم
مدير سلسلة الإمداد والتجهيز

انضممت إلى عائلة قودي قبل 15 عاما، وأكثر ما أثار إعجابي في الشركة هو النظام الإداري المعمول به في الشركة. الشركة قريبة جدا من موظفيها، فهي تهتم بالموظفين، وتوفر لهم بيئة عمل طيبة ومثالية، الأمر...اقرأ المزيد شارك‎ الذي يحفز الموظفين ليقدموا أفضل ما لديهم لمواجهة التحديات اليومية.إخفاء‎ شارك‎