واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

صُنفت قهوة كوفيك المثلجة كأحد أفضل الابتكارات في السعودية

١٠ نوفمبر ٢٠٢١
صُنفت قهوة كوفيك المثلجة كأحد أفضل الابتكارات في السعودية

 

صُنفت قهوة كوفيك المثلجة من قبل نيلسن كأحد أفضل الابتكارات ضمن 18 ألف منتج تم إصداره خلال العامين الماضيين في السعودية. ويأتي هذا التقدير كشهادة على تميز مجموعة كوفيك للقهوة المثلجة ومدى ملاءمتها للمستهلك تماشياً مع هدف قودي لتقديم الإلهام والابتكار لكل منزل!

في بيئتنا العملية اليوم، يبتكر شباب هذا العصر وصفاتهم الخاصة لصنع القهوة في المنزل. ويضيفون لمساتهم الفريدة بشكل مبدع وهم يستمتعون بتجاربهم في خلق وصفات جديدة.

إن وعد علامة كوفيك التجارية هو تقديم قهوة منزلية الصنع فريدة من نوعها وبطعم لا يقاوم. ووفاءً بهذا الوعد، كوفيك تدعم الشباب الطامحين لتجربة كل ما هو جديد بتوفير منتجات تسمح لهم بالمزيد من الابداع، بنكهات القهوة المثلجة الشيقة مثل جوزالهند والفستق والكراميل.

على حد تعبير خُرم جلال الدين، مدير عام التسويق في قودي، "بصفتها الرائدة في السوق السعودي فيما يخص القهوة المثلجة سريعة التحضير، تهدف كوفيك إلى وضع معايير الخبرة والتميز لمنتجات القهوة منزلية الصنع؛ فهي تدعم )الجيل (Z بالأدوات الازمة التي تمكنهم من تغذية إبداعاتهم في صناعة المشروبات وإشباع شغفهم ".

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎