نساعد القوديانز في إظهار إبداعاتهم

برنامج القوديانز

تؤمن قودي بأن كوادرها هم الثروة الحقيقية، وأن قوة موظفيها هي ما ينشط التقدم، ويقدِّر المستهلك، ويثري السوق بالابتكارات الجديدة.

لذلك فإن من واجبنا أن نساعدك على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد أنه بإمكانك تحقيقه.

ولتحقيق ذلك، فقد أنشأنا برنامج "قوديانز" الذي يهدف إلى خلق روح الانتماء وجعل شركة قودي "مكاناً للمزيد من الإبداع " لكل من يعمل في شركتنا.

goodiyan-program

ركائز برنامج قودي

meaningful work

العمل الهادف

تسعى قودي الى خلق معنىً للعمل بحد ذاته، وكذلك لبيئة العمل. كما أننا نعتقد أنه من خلال إيماننا بالملكية الحقيقية لأعمالنا سوف نتمك من تعزيز شعور التفوق والشغف بالفوز، ولذلك فإننا نشجع موظفينا للمشاركة مباشرةً في تطوير وتعزيز علاماتهم التجارية.

social team

الرابطة الاجتماعية

نعتبر شركة قودي بأنها أسرة كبيرة واحدة ومترابطة، وخلال العام يجتمع كافة الموظفين والمنسوبية معاً للمشاركة في أنشطة اجتماعية ممتعة تمكنهم من بناء وتعزيز روح الفريق، وذلك بدوره يتيح لنا الفرصة لمعرفة بعضنا البعض، وخلق روح الأسرة الحقيقي.

goody cares

ارعاية قودي لمنسوبيها (قودي كير)

إن هدفنا هو تعزيز روح الاهتمام والرعاية من قبل كافة الموظفين والمنسوبين لبعضهم البعض ، وغرس شعور الاعتزاز بالانتماء لعائلة قودي الكبيرة. إن ذلك يترسخ عبر أصغر الأشياء التي تقدمها الشركة لمنسوبيها، وكذلك عبر عناية موظفينا لبعضهم البعض، وهذا ما يمنح المعنى الحقيقي للانتماء.

آراء قوديانز‎

ديما كوسه
ديما كوسه
مدير المبادرات

على الرغم من أنني قد التحقت بالعمل في قودي وأنا أمتلك خبرة كبيرة في مجال التخطيط للتوريد، وبالمقارنة بعملي السابق، فقد تأثرت بالتعليم المستمر والمعرفة...اقرأ المزيد شارك‎ العميقة التي تتميز بها الشركة. وخلال فترة عملي هنا في الشركة واجهت العديد من التحديات والصعوبات التي جعلتني أتحمل مسؤولية إنجاز أدوارٍ وعملياتٍ جديدة. ومن الأشياء التي تدفعني بشدة هي أن ألتحق بالعمل في الشركة في مرحلةٍ مبكرة من نموها حتى يتم اعتبارها والنظر إليها كإحدى الشركات الرائدة في السوق. الأمر الذي أعجبني بشدة في قودي هو أن أشهد تقدم الشركة كل عام، وكيف أنها تُدرج موظفيها ضمن خطة التطوير حتى تصبح الأفضل في المنطقة. إخفاء‎ شارك‎

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات...اقرأ المزيد شارك‎ متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎

فهد خان
فهد خان
رئيس الموارد البشرية وشؤون الشركات

لقد انبهرت ببيئة العمل في قودي وروح العائله. لقد انضممت كرئيس قسم الموارد البشرية، وتفاجأت بمستوى الثقة والحرية والمسؤولية التي منتحت لي من قبل الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ كي أستطيع تطوير وتنمية الشركة والمساهمة في نموها. في قودي أنا لا أحتاج أن أنتظر من الإدارة الرئيسية التوجيهات و التعليمات؛ فالمكتب الرئيس هو نحن، ونحن من نقوم بالتوجيهات والتعليمات التي سوف تقود الشركة إلى العالمية بإذن الله.إخفاء‎ شارك‎

محمد بن سالم
محمد بن سالم
مدير سلسلة الإمداد والتجهيز

انضممت إلى عائلة قودي قبل 15 عاما، وأكثر ما أثار إعجابي في الشركة هو النظام الإداري المعمول به في الشركة. الشركة قريبة جدا من موظفيها،...اقرأ المزيد شارك‎ فهي تهتم بالموظفين، وتوفر لهم بيئة عمل طيبة ومثالية، الأمر الذي يحفز الموظفين ليقدموا أفضل ما لديهم لمواجهة التحديات اليومية.إخفاء‎ شارك‎

لجين حفني
لجين حفني
مدير أبحاث السوق

أفضل دائما العمل مع أشخاص محفزين، وهم، بحسب رأيي، اللبنات الأساسية لثقافة الشركة المثالية. توفر شركة قودي بيئة عمل فريدة من نوعها، يشكل أفرادها عائلة...اقرأ المزيد شارك‎ متماسكة، الأمر الذي ساعدني على تعلم الكثير، واكتساب المهارات التي أحتاج إليها للارتقاء بوظيفتي. العمل في شركة قودي هي مهمة من شأنها أن تساعد على تحقيق هدف أكبر، وأرى أن الشركة ستواصل نموها وتطورها في السنوات القادمة، مع ضمان التركيز والمحافظة والارتقاء بمستوى وقيمة كل موظف في الشركة.إخفاء‎ شارك‎

عزام الجازي
عزام الجازي
مساعد مدير العلامة التجارية

لقد كان العمل لدى قودي تجربة تعليمية مبهجة، وقد كان من دواعي سروري الحقيقية أن أكون جزءاً منها. إن التقارب الوثيق في ثقافة الأسرة لدى...اقرأ المزيد شارك‎ قودي، وطبيعة العمل التي تتصف بالتحدي تصنع مزيجاً مثيراً لا يتوقف عن كونه محفزًا. يبدو أن الشركة قد وجدت التوليفة الأكثر فعالية؛ فهي صغيرة بما يكفي لتوفر خبرة التعرض لعملية صنع القرار التي تتواجد عادة في البداية، في حين أنها لا تزال كبيرة بما فيه الكفاية لتقدم كل مزايا العمل لدى شركة متعددة الجنسيات. إجادتي لكل من إدارة المشاريع وكذلك سلسلة التوريد برمتها قد تنامت باطِّراد منذ انضمامي لقودي. ويبقى الجزء الأروع رغم ذلك، هو أن قودي قد دفعتني للتطور ليس فقط كمهني، ولكن كشخص بكل ما تحمله الكلمة من معنى. لقد كان الأمر أشبه بركوب قطار مدينة الملاهي، حيث طريقه مليء بالارتفاعات والانخفاضات، ولكنني ما كنت لأغير من الأمر شيئاً أو أحصل عليه بطريقة أخرى. إخفاء‎ شارك‎

سعد صديقي
سعد صديقي
مدير المحاسبة والمالية

انضممت إلى فريق عمل شركة قودي بعد خبرة عملية تصل إلى 12 سنة في العديد من الشركات العالمية المتعددة الجنسيات، وبكل ثقة، يمكنني أن أقول...اقرأ المزيد شارك‎ أن هناك التزام قوي وتركيز من قبل الشركة على مطابقة المعايير العالمية للتميز في جميع مجالات الأعمال. تتميز بيئة العمل في شركة قودي بوجود مجموعة من المبادرين والأنظمة المهنية المميزة. وهناك فرص عديدة أمام الموظفين وفي جميع المستويات والوظائف للمساهمة في وضع قيمة هادفة للشركة، وتطوير أنفسهم ليصبحوا مهنيين وذوي كفاءة عالية في مجالات عملهم المتنوعة. إخفاء‎ شارك‎

هزار حافظ
هزار حافظ
مساعد مدير - التسويق الاستهلاكي

امتلأت سنوات عملي الثلاث في قودي بتجربة تعليمية كبيرة ..! لقد التحقت بقسم التسويق المؤسسي بالشركة حيث تعاملت مع العديد من المشاريع، مما ساعدني على...اقرأ المزيد شارك‎ بناء مهارات إدارة المشاريع والتسويق لديّ. كما أن قودي تتميز بمتابعتها الدائمة لكل ما هو مستجد على صعيد وسائل الإعلام، الأمر الذي منحنى فرصة توسيع نطاق معرفتي في هذا المجال. إنني على يقينٍ من أن السنتين القادمتين سوف تزيدان من قيمة خبرتي ونضجي ..! إخفاء‎ شارك‎

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم...اقرأ المزيد شارك‎ وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎

فاطمة بولوس
فاطمة بولوس
مدير التكامل

تمخض عن رؤية شركة قودي برنامج القوديانز، وهدفت هذه المبادرة إلى توفير بيئة ملائمة للجميع لتقديم أفضل ما يمكن لإعجاب الجميع. ويوفر هذا البرنامج للموظفين بيئة عمل هادفة، وعائلة يسودها الرعاية والاحترام المتبادل بين أفرادها....اقرأ المزيد شارك‎ وأيضا، يسود بين أعضائها المحبة والودود والمرح في مختلف الأنشطة المخطط لها خلال العام. وتوفر شركة قودي بيئة عمل يرغب الجميع في العمل فيها، وأنا بشكل شخصي من أشد المعجبين ببيئة العمل في شركة قودي، وأنا أفتخر كوني عضوة في برنامج القوديانز المميز. إخفاء‎ شارك‎

Empowering Goodyians to amaze

The Goodyians Program

Goody believes that our people are our greatest asset, that it is the power of people that activates progress, appreciates consumers, and enriches the market with new innovations.

So it’s our job to help you achieve more than even you thought was possible.

To achieve this, we created the Goodyians Program – aimed at creating a spirit of belonging and truly making Goody a ‘Place To Amaze More’ for everyone who works here.

goodiyan-program

Goodyians Pillars

meaningful work

Meaningful Work

Goody creates meaning at work and in work. We believe that only through true ownership will we foster the passion to win – which is why every Goodyians is directly involved in the development and promotion of their brands.

social team

Social Team

We consider Goody to be a family. Throughout the year, Goodyians come together for team building activities, which provide us with the opportunity to get know each other and create true family spirit.

goody cares

Goody Cares

Our aim is to nurture the sense of care by Goodyians for other Goodyians, instilling the pride of belonging. It is the small things that our company and employees do for each other that give that true sense of belonging.

Goodyians Testimonials

Deema Kousa
Deema Kousa
Corporate Projects Manager

Although I joined Goody with extensive experience in Supply Planning compared to my previous employment, I was impressed with their continuous teachin...Read More Sharegs and deep knowledge. During my time here in the company, I have faced exciting challenges that introduced me to new roles and processes. It is very motivating to join a company early in its growth, that is considered to be one of the leaders in the market. What I like best about Goody is how you can witness the progress every year and how the company considers its employees in it development, as they aspire and reach recognition as the best in the region. Show Less Share

Sara Jaamour
Sara Jaamour
Snr Associate Brand Manager

Goody is a great national company to work for. Joining Goody with 10 years of experience in multinational companies, mainly sales and trade, I found i...Read More Sharet very exciting and challenging. I discovered that it doesn’t differ from any multinational company. Goody thrives on continuously learning and development, which gives great opportunities to grow and experience new things. It maintains high motivation through recognition. I am proud to be a member of the 'Goodyian' family.Show Less Share

Fahad Khan
Fahad Khan
Head of HR and Corporate Affairs

I was amazed by the culture in Goody and how it feels like home, as one family. I joined as an HR department Head and I really liked the level of empo...Read More Sharewerment and freedom that I have to contribute to the development and growth of the business. At Goody, I don’t need to wait for a global office to give me some directions on what needs to be done. The head office is us and we are here to take the business to a global level.Show Less Share

Mohammed Bin Salem
Mohammed Bin Salem
Snr Associate Supply Planning Manager

I joined the Goody family 15 years ago and what I like the most is Goody's management style. Goody is near to their employees, they care about them a...Read More Sharend gives them the best and the friendliest working environment, which makes employees excited to give back and to overcome all the challenges day by day. Show Less Share

Lujain Hefni
Lujain Hefni
MRI Executive

I have always loved working with highly motivated people which I believe are the building blocks of an exemplary company culture. Goody provides an ex...Read More Shareceptional environment that is more of a family which has helped me learn a lot and gain the skills I need to grow in my career. Working in Goody is a mission that will help fulfill a bigger goal. I truly believe that in the coming years, it will continue to expand whilst ensuring every single employee is valued, recognized and rewarded.Show Less Share

Azzam Aljazi
Azzam Aljazi
Brand Manager

Working for Goody has been an exhilarating learning experience – one which has been a genuine pleasure to be a part of. Goody's close-knit family cu...Read More Sharelture and the challenging nature of the work make for an exciting combination that never ceases to be motivating. The company seems to have found the perfect sweet spot: it’s small enough to provide the exposure to decision making normally found in a startup, while still large enough to provide all the advantages of working for a multinational. My mastery of both project management as well as the supply chain, as a whole, has grown exponentially since my joining. The great part, though, is that Goody has pushed me to grow not just as a professional, but as a person in every sense of the word. It's been a roller coaster ride, and I wouldn't have it any other way. Show Less Share

Saad Siddiqui
Saad Siddiqui
Finance and Accounting Director

I joined Goody after 12 years of experience in a global multinational company in various locations, and I can confidently say that there is strong com...Read More Sharemitment and focus in the organization on matching global standards of excellence in all areas of the business. The environment has a very healthy mix of entrepreneurial flair of a growing organization and professional systems of an established organization. There is ample opportunity for employees at all levels and in all functions to contribute meaningful value to the business as well as to develop themselves as professionals. Show Less Share

Hazar Hafiz
Hazar Hafiz
Snr Associate Manager - Goody Kitchen

My years in Goody has been filled with great learning! I joined under the Corporate Marketing department where I have been exposed to various projects...Read More Share, building my project management and marketing skills. Goody also keeps updated with new media and I have been given the opportunity to expand my learning in this area. I am certain that the next couple of years would just add more value to my growth! Show Less Share

Nissren Quotah
Nissren Quotah
Sales and Operations Manager

I have always had a passion to work for the best and give more than what is expected of me. Goody being the right place to learn and gain knowledge, c...Read More Shareoupled with the fact that it is a sanctuary for highly committed and talented people, were major factors enabling me to join its family. Goody’s steady regional growth in the food industry since 1969 shares a bright vision for its flowering future. In addition, overcoming business challenges with a team considered as a family has always elevated my eagerness to grow and inspire. Being part of the Goody family, where we are part of its vision and mission as well as operating with a high level of respect makes me a proud, loyal Goodyian. Show Less Share

Fatemah Bolos
Fatemah Bolos
Integration Manager

Goody’s vision for its people is what inspired the Goodyians program. The management wanted to create “a place to amaze more” and with this initiative, we would walk the talk...Read More Share. It provides an environment where employees can do meaningful work and be part of a family that truly cares for each other. And not only that, we have fun together, in different activities planned throughout the year. Goody has what I look for in a working environment and I can passionately say I’m proud to be a Goodyian.Show Less Share