نقدم لعملائنا منتجات عالية الجودة

أفضل المنتجات في مجال الغذاء

تدرك شركة قودي أن توفير قائمة متنوعة من المنتجات الغذائية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة يبدأ مع وجود خيارات واسعة من المكونات عالية الجودة. ولذلك فإن مستوى الجودة العالية هي صفة متوارثة ومتجددة في منتجاتنا، مما يمنح المستهلك الثقة والاطمئنان، ومن جانب آخر فإن تشكيلتنا الواسعة تعني وجود المزيد من الخيارات للمستهلكين .

مع شركة قودي، يتسنى للمستهلك تحضير مجموعة واسعة من الأطباق الشهية والرائعة؛ فنحن نوفر مجموعة واسعة من الأصناف التي تنتجها خطوطنا الإنتاجية، ومنها المكرونة (الباستا)، والتونة، والأغذية والخضروات المعلبة. كما تمكنكم شركة قودي من إضافة النكهة الخاصة التي تفضلونها على أي وجبة باستخدام منتجاتها من المايونيز والخردل والصلصة الحارة ومتبلات السلطات والخل والعصائر المركزة. كما تزود شركة قودي المستهلكين بمختلف أنواع المسليات والوجبات الخفيفة اللذيذة، من المكسرات والفوشار وزبدة الفول السوداني، والكريمة المعلبة، والعصائر المكثفة (النكتار)، والفواكه الكاملة والمقطعة.

بفضل الجمع بين ميزتي الجودة العالية وأوسع مجال للاختيار؛ فإن شركة قودي تمكن ربات البيوت من تلبية رغباتهن في إسعاد أسرهن بمجموعة متنوعة من الوجبات المغذية واللذيذة. وغضافة إلى هذا، فإن قودي تحفز وتدعم الأمهات في سعيهن اليومي لمزيد من الابتكار والإبداع.

جودة الطعام والخدمة

تتبع شركة قودي سياسة صارمة للتأكد من سلامة الأغذية وأن جميع منتجاتها ضمن أعلى مستويات الجودة وبمستوى يتجاوز توقعات العملاء. وباتباع هذه المعايير الصارمة، فإننا نتعهد بأن جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في بيئة آمنة وصحية، تتوافق مع جميع المتطلبات القانونية، مما يجعلها صالحة للاستهلاك. ونحن ملتزمون دوماً بالعمل بأفضل المعدات والمرافق، وتدريب الموظفين لضمان أعلى معايير الجودة الممكنة.

ومن ناحية أخرى، وتماشياً مع تقاليدنا العريقة في وضع عائلات عملائنا بأولوية اعتبارنا، فإننا في شركة قودي نفتخر بضمان التميز وتنفيذ أفضل مراقبة للجودة النوعية في كل خطوة من عمليات التصنيع. مع التزام أفضل معايير الجودة القياسية، لكونها تشكل جزءاً لا يتجزأ من هوية علامتنا التجارية، كا أن مراقبة الجودة والسلامة الغذائية تستحوذ على قسطٍ كبير من إجراءاتنا الإدارية وبرامجنا. في قودي، يظهر المستوى العالي من الجودة في كافة منتجاتنا بشكل موثوق، مما يطمئن عملاءنا ويريح بالهم، ويتيح للمستهلكين الاهتمام بما هو أهم بالنسبة لهم، ألا وهو ابتكار المزيد من الإبداعات اللذيذة.

food-quality
نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎