تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

الموزعون

مع رؤية شركة قودي لتكون الشركة متعددة الجنسيات الرائدة، فإن توسيع العرض الذي نقدمه لبقية العالم لهو امر طبيعي. وفي الوقت الحالي، منتجات قودي متاحة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ويتم التوزيع لعدد 128 من محلات الهايبر ماركت، وكذلك عدد2133 من محلات السوبر ماركت، و عدد 8966 من محلات الميني ماركت، و 417 من منافذ البيع بالجملة وعدد 29856 من محلات البقالة

وبعد السيطرة على السوق السعودي واختراق السوق الخليجية، والتخطيط لتوسيع نفوذ شركة جودي والدخول الى المزيد من البلدان. وفي العام 2016، فقد افتتحت رسمياً اولى قاعدة لعملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال استراتيجية جديدة واضحة المعالم، وتواصل جودي التغلغل في السوق الخليجي تليها سوق المشرق العربي وزيادة التوسيع لبقية العالم. ولكن أينما تذهب قودي، دائما ما سيجد المستهلكون منتجاتٍ ذات جودةٍ عاليةٍ وبأسعار معقولة.

distributor

تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

saudi arabia
المملكة العربية السعودية‎

باسمح للتجارة‎

ص.ب ٤٢٧ جدّة‎
المملكة العربية السعودية ‎
هاتف: ٦٦٦٨ ٦٦٧ ٩٦٦+‎
فاكس: ١٥٥٤ ٦٦٠ ٢ ٩٦٦+
البريد الإلكتروني‎:
info@basamh.net
uae
الإمارات العربية المتحدة

GULFCO الإمارات

ص.ب ١٠٠٣‎ الإمارات العربية المتحدة
شارع زعبيل الكرامة دبي
هاتف: ١٤٠٠ ٣٣٧ ٤ ٩٧١+
فاكس: ٢٨٩٨ ٣٣٧ ٤ ٩٧١+‎
البريد الإلكتروني‎:
gulfco1@emirates.net.ae
yemen

اليمن

امداد للتموين والاستثمار

ص. ب ٣٧٣٣٣
صنعاء، اليمن‎
هاتف: ٦٧٤٣٠٠ ١ ٩٦٧+
فاكس: ٦٧٠٠٤٢ ١ ٩٦٧+‎
البريد الإلكتروني‎:
mujeeb@emdadyemen.com
qatar

قطر

 اللوازم العربية ذ.م.م

ص.ب ٢٢٣٦٥
الدوحة قطر‎
هاتف: ١٧٣ ٦٦٧ ٤٤ ٩٧٤+
فاكس: ٠١٢ ٦٦٣ ٤٤ ٩٧٤+
البريد الإلكتروني‎:
food@tadmur.com
kuwait

الكويت

علي عبد الوهاب المطوع التجارية.

صندوق بريد
مستودع ٣٧ أجيليتي | الصليبية‎
هاتف: ٤٤٩ ٨٠٤ ١ ٩٦٥+
فاكس: ١٧٥١ ٢٢٦ ٢ ٩٦٥+‎
البريد الإلكتروني‎:
aar@aaw.com
jordan

الأردن

 الشركة الاردنية الاولى للتموين

ص.ب ٥٥١٤
عمان، الأردن ١١٩٥٣
هاتف: ١٦٤١ ٥٥٢ ٦ ٩٦٢+
فاكس: ٨٤١ ٥٢١ ٥ ٩٦٢+‎
البريد الإلكتروني‎:
info@firstjordanian.com
bahrain

البحرين

قريبا‎

oman

عُمان

قريبا‎

فهد خان
فهد خان
رئيس الموارد البشرية وشؤون الشركات

لقد انبهرت ببيئة العمل في قودي وروح العائله. لقد انضممت كرئيس قسم الموارد البشرية، وتفاجأت بمستوى الثقة والحرية والمسؤولية التي منتحت لي من قبل الشركة كي أستطيع تطوير وتنمية الشركة والمساهمة في نموها. في قودي...اقرأ المزيد شارك‎ أنا لا أحتاج أن أنتظر من الإدارة الرئيسية التوجيهات و التعليمات؛ فالمكتب الرئيس هو نحن، ونحن من نقوم بالتوجيهات والتعليمات التي سوف تقود الشركة إلى العالمية بإذن الله.إخفاء‎ شارك‎

EMPOWERING PEOPLE TO AMAZE

Distributors

With Goody’s vision to be a leading multinational company, expanding its offer to the rest of the world is a natural fit. At present, Goody products are available across the GCC, distributing to 128 hypermarkets, 2133 supermarkets, 8966 mini-markets, 417 wholesale outlets and 29856 grocery stores.

Having dominated the Saudi market and penetrated the Gulf market, Goody plans to expand and enter more countries. In 2016, it has officially opened its own operation in UAE. Through a new and clear-cut strategy, Goody will penetrate deeper into the Gulf market followed by the Levant market and further expanding to the rest of the world. But wherever Goody will go, consumers will always find high quality products at affordable prices.

Distributors

saudi arabia
Saudi Arabia

Basamh Trading Co.

P.O.Box 427 Jeddah,
K.S.A. 21411
Tel.: +966 2 667 6668
Fax: +966 2 660 1554
Email: info@basamh.net
uae
United Arab Emirates

GULFCO Emirates

P.O.Box 1003
Zabeel Road Karama Dubai, UAE
Tel.: +971 4 337 1400
Fax: +971 4 337 2898
Email: gulfco1@emirates.net.ae
distributor
yemen
Yemen

Emdad for Supply & Investment

P.O.Box 37333
Sana'a, Yemen
Tel.: +967 1 674300
Fax: +967 1 670042
Email: mujeeb@emdadyemen.com
qatar
Qatar

Arabian Supplies W.L.L

P.O Box 22365
Doha - Qatar
Tel.: +974 44 667 173
Fax: +974 44 663 012
Email: food@tadmur.com
kuwait
Kuwait

Ali AbdulWahab Al-Mutawa Commercial.

P.O.Box
Warehouse 37-Agility | Sulaibiya
Tel.: +965 1 804 449
Fax: +965 2 226 1751
Email: aar@aaw.com
jordan
Jordan

First Jordanian For Supplies Co


P.O.Box 5514,
Amman, Jordan 11953
Tel.: +962 6 552 1641
Fax: +962 5 521 841
Email: info@firstjordanian.com
bahrain
Bahrain

Coming Soon

oman
Oman

Coming Soon

Fahad Khan
Fahad Khan
Head of HR and Corporate Affairs

I was amazed by the culture in Goody and how it feels like home, as one family. I joined as an HR department Head and I really liked the level of empowerment and freedom that I hav...Read More Sharee to contribute to the development and growth of the business. At Goody, I don’t need to wait for a global office to give me some directions on what needs to be done. The head office is us and we are here to take the business to a global level.Show Less Share