تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

وظائف شاغرة

تسعى قودي دوماً للبحث عن الكفاءات الموهوبة وتستقطبها، وستجد هنا لائحة بالوظائف الشاغرة التي تتطلع شركة قودي لشغلها، ونحن نرحب بانضمامك إلى كوادرنا وعائلتنا، وحتى إذا كانت الوظيفة التي تبحث عنها ليست شاغرة، فلا تتردد في مشاركتنا بسيرتك الذاتية .

goody

قسم‎ : إدارة العمليات

الوظيفة / المسمى الوظيفي: تنفيذي المبادرات

الوصف الوظيفي:                                                                                                
للقيام بمتابعة تنفيذ عمليات إدارة المبادرات وضمان تسليم كافة الأعمال والمهام الفنية وفق خط سير العمل، ضمن شروط الجودة والتكلفة والوقت المحدد.
إضافة إلى ضمان تحقيق الاستراتيجيات ،وتحسين الإجراءات، والتخطيط لرفع مستوى عميليات المبادرات.

 

المهام:
يطلب من المتقدم للوظيفة أن يكون قادرا على القيام بالدور القيادي، وكافة المهام التشغيلية لإدارة المبادرات فيما يخص خطة التوسع الحالي والمستقبلي لمجموعة منتجات قودي.
في ما يخص الدور القيادي: أن يكون قادرا على قيادة إدارة المشاريع / والقدرة على تنفيذ عمليات المبادرات وتسليم المشاريع الحددة. ولديه الدافع لتطوير المعرفة فيما يخص إدارة عمليات المبادرات وإدارة الأعمال العامة. وتوعية الآخرين بالخطوات والإجراءات العملية، والقدرة على تحسين الأداء والعمليات باستمرار. 
في ما يخص المهام التشغيلية: أن يكون مؤهلا لتنفيذ عملية إدارة المشروعات، من أجل تقديم مبادرات إطلاق المنتجات الأساسية الجديدة، ضمن كافة الشروط المتعلقة بالجودة والتكلفة والخطة الزمنية.

 

القدرات، والخبرات والمهارات:                                           
يجب أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في الهندسة، أو الإدارة، و / أو في الاقتصاد، أو أي تخصص ذي صلة بهذه المجالات، ولا يشترط أن يكون لديه خبرة سابقة في هذا المجال من العمل. 
 

تقدم بطلب الوظيفة linkedin share button
عزام الجازي
عزام الجازي
مساعد مدير العلامة التجارية

لقد كان العمل لدى قودي تجربة تعليمية مبهجة، وقد كان من دواعي سروري الحقيقية أن أكون جزءاً منها. إن التقارب الوثيق في ثقافة الأسرة لدى قودي، وطبيعة العمل التي تتصف بالتحدي تصنع مزيجاً مثيراً لا...اقرأ المزيد شارك‎ يتوقف عن كونه محفزًا. يبدو أن الشركة قد وجدت التوليفة الأكثر فعالية؛ فهي صغيرة بما يكفي لتوفر خبرة التعرض لعملية صنع القرار التي تتواجد عادة في البداية، في حين أنها لا تزال كبيرة بما فيه الكفاية لتقدم كل مزايا العمل لدى شركة متعددة الجنسيات. إجادتي لكل من إدارة المشاريع وكذلك سلسلة التوريد برمتها قد تنامت باطِّراد منذ انضمامي لقودي. ويبقى الجزء الأروع رغم ذلك، هو أن قودي قد دفعتني للتطور ليس فقط كمهني، ولكن كشخص بكل ما تحمله الكلمة من معنى. لقد كان الأمر أشبه بركوب قطار مدينة الملاهي، حيث طريقه مليء بالارتفاعات والانخفاضات، ولكنني ما كنت لأغير من الأمر شيئاً أو أحصل عليه بطريقة أخرى. إخفاء‎ شارك‎