تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

انطلاقتنا

في عام 1969م، راودت الشيخ المؤسس أحمد سعيد باسمح - رحمه الله - فكرة ملهمة؛ ماذا لو أنشأنا شركة للمواد الغذائية تسعى دائما لتقديم الأفضل؟

وكانت الخطة بسيطة للغاية؛ أن نوفر للمستهلكين في السعودية أطعمة لذيذة وصحية وبأسعار معقولة، من أجل مساعدتهم على جعل وجباتهم ألذ مذاقا. وعندما تقرر أن تفعل الأشياء بشكل أفضل، فإنك تسعى لتمكين وتحفيز جميع العاملين في المجال إلى تحقيق ذلك، وهذا ما يجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم.

وعلى مر السنين، تطورت هذه الرؤية الى آفاقٍ أوسع؛ فباتت قودي تسعى إلى تمكين ربات البيوت ومساعدتهن على تقديم الافضل لأسرهن، وليس من خلال توفير أفضل المكونات والأصناف "في مجال المنتجات الغذائية" فحسب، وإنما من خلال تزويدهم بالأدوات "الأفضل في فئتها" أيضا، والتي من شأنها مساعدتهن في سعيهن اليومي للإبداع.

توفر شركة قودي الآن أكثر من 200 صنف من مختلف المنتجات لعملائها في المملكة العربية السعودية، وكذلك فإنها تتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا، وفي جميع أنحاء العالم.

our-vision

رؤيتنا

أن نصبح الشركة المتعددة الجنسيات الأولى في مجال المواد الغذائية، والتي يقودها موظفون محترفون وشغوفون لبناء علامات تجارية قوية

قيمنا

الملكية الحقيقية

نحن نؤمن إيمانا عميقا بكافة أعمالنا

روح الأسرة

نحن نعتقد أن الاحترام والرعاية الصادقة من حق الجميع

الخير

نحن نؤمن بالصدق والشفافية وحسن النية

المثالية

نحن نؤمن بأن نترك انطباعاً جيداً دوماً ونكون مثالاً يحتذى

التفوق

نحن نؤمن بأن علينا أن نكون الأفضل في مجالنا

الدافع المحفز لشركتنا

corporate
تقوية روابط مجتمعاتنا

إن إعداد وجبة لذيذة في البيت هي مناسبة لأن تجمع أفراد الأسرة معا، وهذا مما يساعد ربات البيوت ليس فقط على رعاية صحة عائلاتهن، ولكن في تطوير وتقوية الروابط الأسرية. ونحن نعتقد بأنه من خلال توفيرنا لمنتجات غذائية غنية، وعروض متنوعة فإن قودي تساعد في تمكين ربات البيوت من القيام بذلك.

ومن خلال المضي برؤيتنا قدماً فإننا في قودي نسعى لتقوية روابط المجتمع بأكمله. كما ونعتقد بأن الأم هي حلقة الوصل الأساسية التي تجمع الأسرة معاً. وبمساعدة برنامجنا الخاص "يقربنا"، تهدف قودي إلى توسيع دورها من خلال تزويد المجتمعات بالأدوات التي يمكن الاستفادة منها لتعزيز أواصر المحبة وتعزيز العلاقات بين أفراد الأسرة.

خالد تميرك
خالد تميرك
المدير العام

نحن في قودي تعهدنا أن نكون أحد الشركات العالمية الرائدة في مجال الأغذية المعلبة. بقيادة مجموعة من الأشخاص لديهم الشغف والرؤية لبناء منتجات لها سمعة قوية، ونحن ملتزمون برفع مستوى الجودة في حياة الممستهلك. إنها قصة...اقرأ المزيد شارك‎ نجاح سعودية تمتد لأربعة عقود، حيث تمكنت قودي خلالها من تقديم ٢٠٠ منتج مختلف واستطاعت أن تعبر بهم جميع دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا بخطى ثابتة. ونحن الآن نواصل النمو الذي وضعناه نصب أعيننا من توسع عالمياً ومستعدين أن نذهل العالم. أحد أهم مكونات النجاح هو أننا نمتلك أهداف متباينة، ومجموعة فريدة من القيم مع توفير أفضل المنتجات، وقوة العلاقة ما بيننا وبين المستهلكين والأهم من ذلك فريق مليء بالشغف يدفعنا للتميّز عن الآخرين. تواصل مع فريقنا في أي وقت لتجربة مدهشة دائماً مع قودي.إخفاء‎ شارك‎