تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

1 Jun 2017
 قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ  قودي  لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم منتجات ذات جودة عالية بل تقدم أدوات من الدرجة الأولى لإلهام السيدات  في سعيهن اليومي لإدهاش من حولهن. في هذا الموسم الرمضاني، قودي تطلق اصدارها السنوي من مجلة مطبخ قودي التي تضم أكثر من 100 وصفة و حلول غذائية وأفكار تهدف إلى تمكين السيدات من جمع أسرهن حول مائدة واحدة. الإصدار الأول للمجلة كان في عام2011.

بدأت المجلة كدليل لوصفات رمضان ثم تطورت لاحقاً إلى نمط حياة ثم تطورت المجلة حول مجموعة من المحتوى الإبداعي شارك في إنشائها وتصميمها مجتمع مطبخ قودي، مجموعة من الطهاة و خبراء وهواة الطبخ المحلي. تهدف المجلة إلى تقديم الأفضل، وقد تم تصميمها مع مجموعة رمان التي تنتج واحدة من أكبر المجلات في المنطقة – ديستنيشن جدة. مجلة مطبخ قودي تصل إلى أكثر من 500,000 من الإناث من خلال النسخ المطبوعة، وإلكترونيُا عبر تطبيق مجلة مطبخ قودي في متجر التطبيقات على الهاتف المحمول..

لتحميل المجلة اضغط هنا

عزام الجازي
عزام الجازي
مساعد مدير العلامة التجارية

لقد كان العمل لدى قودي تجربة تعليمية مبهجة، وقد كان من دواعي سروري الحقيقية أن أكون جزءاً منها. إن التقارب الوثيق في ثقافة الأسرة لدى قودي، وطبيعة العمل التي تتصف بالتحدي تصنع مزيجاً مثيراً لا...اقرأ المزيد شارك‎ يتوقف عن كونه محفزًا. يبدو أن الشركة قد وجدت التوليفة الأكثر فعالية؛ فهي صغيرة بما يكفي لتوفر خبرة التعرض لعملية صنع القرار التي تتواجد عادة في البداية، في حين أنها لا تزال كبيرة بما فيه الكفاية لتقدم كل مزايا العمل لدى شركة متعددة الجنسيات. إجادتي لكل من إدارة المشاريع وكذلك سلسلة التوريد برمتها قد تنامت باطِّراد منذ انضمامي لقودي. ويبقى الجزء الأروع رغم ذلك، هو أن قودي قد دفعتني للتطور ليس فقط كمهني، ولكن كشخص بكل ما تحمله الكلمة من معنى. لقد كان الأمر أشبه بركوب قطار مدينة الملاهي، حيث طريقه مليء بالارتفاعات والانخفاضات، ولكنني ما كنت لأغير من الأمر شيئاً أو أحصل عليه بطريقة أخرى. إخفاء‎ شارك‎