تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

1 Jun 2017
 قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ  قودي  لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم منتجات ذات جودة عالية بل تقدم أدوات من الدرجة الأولى لإلهام السيدات  في سعيهن اليومي لإدهاش من حولهن. في هذا الموسم الرمضاني، قودي تطلق اصدارها السنوي من مجلة مطبخ قودي التي تضم أكثر من 100 وصفة و حلول غذائية وأفكار تهدف إلى تمكين السيدات من جمع أسرهن حول مائدة واحدة. الإصدار الأول للمجلة كان في عام2011.

بدأت المجلة كدليل لوصفات رمضان ثم تطورت لاحقاً إلى نمط حياة ثم تطورت المجلة حول مجموعة من المحتوى الإبداعي شارك في إنشائها وتصميمها مجتمع مطبخ قودي، مجموعة من الطهاة و خبراء وهواة الطبخ المحلي. تهدف المجلة إلى تقديم الأفضل، وقد تم تصميمها مع مجموعة رمان التي تنتج واحدة من أكبر المجلات في المنطقة – ديستنيشن جدة. مجلة مطبخ قودي تصل إلى أكثر من 500,000 من الإناث من خلال النسخ المطبوعة، وإلكترونيُا عبر تطبيق مجلة مطبخ قودي في متجر التطبيقات على الهاتف المحمول..

لتحميل المجلة اضغط هنا

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎