تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

1 Jun 2017
 قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ  قودي  لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم منتجات ذات جودة عالية بل تقدم أدوات من الدرجة الأولى لإلهام السيدات  في سعيهن اليومي لإدهاش من حولهن. في هذا الموسم الرمضاني، قودي تطلق اصدارها السنوي من مجلة مطبخ قودي التي تضم أكثر من 100 وصفة و حلول غذائية وأفكار تهدف إلى تمكين السيدات من جمع أسرهن حول مائدة واحدة. الإصدار الأول للمجلة كان في عام2011.

بدأت المجلة كدليل لوصفات رمضان ثم تطورت لاحقاً إلى نمط حياة ثم تطورت المجلة حول مجموعة من المحتوى الإبداعي شارك في إنشائها وتصميمها مجتمع مطبخ قودي، مجموعة من الطهاة و خبراء وهواة الطبخ المحلي. تهدف المجلة إلى تقديم الأفضل، وقد تم تصميمها مع مجموعة رمان التي تنتج واحدة من أكبر المجلات في المنطقة – ديستنيشن جدة. مجلة مطبخ قودي تصل إلى أكثر من 500,000 من الإناث من خلال النسخ المطبوعة، وإلكترونيُا عبر تطبيق مجلة مطبخ قودي في متجر التطبيقات على الهاتف المحمول..

لتحميل المجلة اضغط هنا

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎