تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تقدم لوظائف قودي

نحن نؤمن بأن موظفينا هم المحرك الذي يقودنا نحو النجاح. مع برنامج التوظيف الذي يعرف باسم – قوديانز – سوف تشعر بالاعتزاز عند انضمامك لعائلة قودي.

انضم إلى فريق القوديانز!

إن الانضمام لشركة قودي لا يعني فقط أن يصبح لديك وظيفة جيدة؛ بل هي بداية مسيرة مهنية مميزة مع شركة مرموقة وسريعة النمو، والتي من شأنها تمكينك بكل الدعم والتشجيع الذي تحتاجه لتبدع، وتأخذ بيدك إلى عالم جميل ..!

عند انضمامك لشركة قودي، فإنك ستصبح جزءاً من فريق متنوع يفتخر بشعور الملكية الحقيقية وشغف للعمل. نحن لا نكتفي بكوننا جيدين، ولكننا نهدف إلى أن نكون الأفضل دوما ..!

توفر شركة قودي بيئة العمل التي تمنحك منصة للانطلاق والإبداع والتألق، وابتكار ما قد لا يتسنى لغيرك مجرد أن يحلم به ..!

فإذا كنت تعتقد أنك مؤهل بما يمكنك من قبول التحدي، فإن شركة قودي هي الخيار الصحيح لبناء مستقبلك.

ديما كوسه
ديما كوسه
مدير المبادرات

على الرغم من أنني قد التحقت بالعمل في قودي وأنا أمتلك خبرة كبيرة في مجال التخطيط للتوريد، وبالمقارنة بعملي السابق، فقد تأثرت بالتعليم المستمر والمعرفة العميقة التي تتميز بها الشركة. وخلال فترة عملي هنا في...اقرأ المزيد شارك‎ الشركة واجهت العديد من التحديات والصعوبات التي جعلتني أتحمل مسؤولية إنجاز أدوارٍ وعملياتٍ جديدة. ومن الأشياء التي تدفعني بشدة هي أن ألتحق بالعمل في الشركة في مرحلةٍ مبكرة من نموها حتى يتم اعتبارها والنظر إليها كإحدى الشركات الرائدة في السوق. الأمر الذي أعجبني بشدة في قودي هو أن أشهد تقدم الشركة كل عام، وكيف أنها تُدرج موظفيها ضمن خطة التطوير حتى تصبح الأفضل في المنطقة. إخفاء‎ شارك‎