تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

تقدم لوظائف قودي

نحن نؤمن بأن موظفينا هم المحرك الذي يقودنا نحو النجاح. مع برنامج التوظيف الذي يعرف باسم – قوديانز – سوف تشعر بالاعتزاز عند انضمامك لعائلة قودي.

انضم إلى فريق القوديانز!

إن الانضمام لشركة قودي لا يعني فقط أن يصبح لديك وظيفة جيدة؛ بل هي بداية مسيرة مهنية مميزة مع شركة مرموقة وسريعة النمو، والتي من شأنها تمكينك بكل الدعم والتشجيع الذي تحتاجه لتبدع، وتأخذ بيدك إلى عالم جميل ..!

عند انضمامك لشركة قودي، فإنك ستصبح جزءاً من فريق متنوع يفتخر بشعور الملكية الحقيقية وشغف للعمل. نحن لا نكتفي بكوننا جيدين، ولكننا نهدف إلى أن نكون الأفضل دوما ..!

توفر شركة قودي بيئة العمل التي تمنحك منصة للانطلاق والإبداع والتألق، وابتكار ما قد لا يتسنى لغيرك مجرد أن يحلم به ..!

فإذا كنت تعتقد أنك مؤهل بما يمكنك من قبول التحدي، فإن شركة قودي هي الخيار الصحيح لبناء مستقبلك.

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎