واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

اللقاءات العادية أصبحت استثنائية

٣٠ يناير ٢٠١٨
اللقاءات العادية أصبحت استثنائية

تسعى قودي في كل حملة دعائية إلى تحقيق رغبة السيدات في إدهاش الآخرين.

وهذا ما توصلت إليه قودي سبيشال باستا عبر إطلاع السيدات على نصائح وحلول لتحويل لقاءاتهنّ العائلية المعتادة إلى تجارب استثنائية.

 

أطلقت قودي سبيشال باستا برنامج "خليها سبيشال" الذي ضم الشيف نهال فليمبان وأخصائية الضيافة نوف مسعود لمواجهة التحديات التي تصادف السيدات في لقاءاتهن اليومية ولتقديم بعض النصائح لتحويل هذه الاجتماعات العائلية المعتادة إلى لقاءات مميزة! طُبق هذا البرنامج من خلال أفلام فيديو عُرضت على وسائل التواصل الاجتماعي وعروض حية في مراكز التسوق.

تجربة العروض الحية في مراكز التسوق كانت لا تنسى! قدمنا أربعة عروض طهي حية يومياً في مراكز التسوق في أنحاء المملكة وقام الحضور بتجربة وتذوق أطباق المعكرونة المحضرة من قودي سبيشال باستا مع الصلصات المبتكرة. كما تلقى الحضور نصائح وحلول ذكية لأساليب الضيافة بدءاً من ترتيب الطاولة وانتهاءً بتقديم وتزيين الأطباق مما يحول المناسبات العائلية إلى لقاءات مميزة.

في نهاية كل عرض، استلم الحضور صندوق قودي سبيشال باستا لتشجيع الأمهات على تجربتها في المنزل باستخدام منتجات سبيشال باستا وصلصاتها. ونحن لم ننسى الجمهور أيضاً! فقد تم توزيع عينات من الوصفات كما نُشرت عروض الطبخ في مجلة دستينيشن.

لقد حققنا نجاحاً يفوق التوقعات، وتمكنت قودي مرة أخرى من تشجيع السيدات لإدهاش العائلة والأصدقاء.

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎