تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

اللقاءات العادية أصبحت استثنائية

٣٠ يناير ٢٠١٨
اللقاءات العادية أصبحت استثنائية

تسعى قودي في كل حملة دعائية إلى تحقيق رغبة السيدات في إدهاش الآخرين.

وهذا ما توصلت إليه قودي سبيشال باستا عبر إطلاع السيدات على نصائح وحلول لتحويل لقاءاتهنّ العائلية المعتادة إلى تجارب استثنائية.

 

أطلقت قودي سبيشال باستا برنامج "خليها سبيشال" الذي ضم الشيف نهال فليمبان وأخصائية الضيافة نوف مسعود لمواجهة التحديات التي تصادف السيدات في لقاءاتهن اليومية ولتقديم بعض النصائح لتحويل هذه الاجتماعات العائلية المعتادة إلى لقاءات مميزة! طُبق هذا البرنامج من خلال أفلام فيديو عُرضت على وسائل التواصل الاجتماعي وعروض حية في مراكز التسوق.

تجربة العروض الحية في مراكز التسوق كانت لا تنسى! قدمنا أربعة عروض طهي حية يومياً في مراكز التسوق في أنحاء المملكة وقام الحضور بتجربة وتذوق أطباق المعكرونة المحضرة من قودي سبيشال باستا مع الصلصات المبتكرة. كما تلقى الحضور نصائح وحلول ذكية لأساليب الضيافة بدءاً من ترتيب الطاولة وانتهاءً بتقديم وتزيين الأطباق مما يحول المناسبات العائلية إلى لقاءات مميزة.

في نهاية كل عرض، استلم الحضور صندوق قودي سبيشال باستا لتشجيع الأمهات على تجربتها في المنزل باستخدام منتجات سبيشال باستا وصلصاتها. ونحن لم ننسى الجمهور أيضاً! فقد تم توزيع عينات من الوصفات كما نُشرت عروض الطبخ في مجلة دستينيشن.

لقد حققنا نجاحاً يفوق التوقعات، وتمكنت قودي مرة أخرى من تشجيع السيدات لإدهاش العائلة والأصدقاء.

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎