واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

رسالة من الرئيس التنفيذي (COVID-19)

١٩ مارس ٢٠٢٠
 رسالة من الرئيس التنفيذي  (COVID-19)

يشهد العالم الآن موجة وبائية انتشرت على صعيد كافة الأمم وبغضون أسابيع قليلة فقط. نحن اليوم بصدد حالة استثنائية أدّت إلى شلل تام في الحياة، وأثرت بشكل أو بآخر على جميع المجتمعات والأسر، وحدّت من حركة الاقتصاد في بلادنا العزيزة. واليوم أكثر من أي وقت آخر نعتز ونثق بجهود دولتنا العظيمة ونطلب من الجميع الالتزام بالتوجيهات للتقليل من آثار هذه الأزمة، وضمان سلامتنا في هذه الظروف الصعبة.

نؤكد لكم ولجميع أحبائكم، بأننا ملتزمون بالضوابط والارشادات التي وضعتها وزارة الصحة السعودية، ونتخذ أيضاً جميع الاحتياطات اللازمة للمحافظة على صحتكم وسلامتكم لأنها تمثل أولويتنا القصوى. ونحن في مجموعة باسمح للتجارة والاستثمار، نتمسك دائماً بصحة موظفينا، وفقاً لمبادرتنا "صحتك بالدنيا". لقد قمنا بتنفيذ العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة موظفينا، واستمرارية العمل لتلبية احتياجات عملائنا الكرام، والتي تشمل تفعيل مبادرة العمل عن بعد، والالتزام بممارسات أفضل اشتراطات السلامة الصحية داخل وخارج المكاتب، فضلاً عن مراجعة التحديثات بانتظام في كل ما يسجد حول تطورات الأزمة.

تتولى مجموعة باسمح للتجارة والاستثمار مسؤولية إضافية تجاه المجتمع السعودي، وذلك كواجب وطني، وجزء هام من التزامها بالمجتمع. كما تحرص المجموعة على توفير منتجاتها باستمرار لتلبية الاحتياجات اليومية للجميع. وفي مثل هذه الأوقات، يتم اختبار قيادة كل شخص منا للمساهمة في القيام بأدوار حاسمة في الالتزام بالعمل والعودة بسلامة إلى منزلنا وعائلاتنا. ونحن كشركة رائدة في مجال صناعة وتوزيع المنتجات الغذائية، نطبق بحزم اشتراطات العمل وفقاً لأعلى معايير السلامة، والوفاء بتلبية توقعات عملائنا في الوضع الراهن. كما يعمل فريقنا الميداني ومشرفونا وتجارنا وسائقونا بكل جدٍ وإخلاص لتنفيذ أهداف المجموعة، وتعزيز دورها الرائد في توزيع المنتجات الغذائية.

أتمنى الاستمرار في التنسيق مع الرؤساء والمديرين لجميع الطلبات الشخصية وتلك المتعلقة بقطاع الأعمال. وسيكون ممثلنا الإقليمي متواجداً على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، لدعم جميع المتطلبات الصحية، وتأمين كافة المستلزمات لمواجهة الحالات الطارئة خلال هذه الفترة.

وأننا إذ نؤكد التزامنا التام بتنفيذ التعليمات الهامة التي اتخذتها مملكتنا الحبيبة، والتوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، نطلب من كل واحد منكم أن يبقى آمناً وحريصًا على صحته وصحة من حواليه. ونأمل أن يهتم الجميع بالعناية الطلوبة في التعامل مع هذه المسألة،

إلى أن يتم تزويدنا بأي مستجدات خلال الأيام القادمة.

نسأل الله العلي القدير أن يحفظكم جميعاً وعائلتكم بصحة وعافية، وأن يحفظ مملكتنا الغالية من كل سوءٍ ومكروه. وسنتمكن بإذن الله أن نتغلب قريباً على هذا التحدي إن شاء الله.

وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير،،،،

 

أخوكم/ خالد أمين تميرك

الرئيس التنفيذي لمجموعة باسمح للتجارة والاستثمار

عبده قاسم شامي
عبده قاسم شامي
مساعد مدير العمليات اللوجستية

من خلال مسيرتي العملية في شركة قودي حظيت بفرصة اكتساب الكثير من الخبرات العملية التي ساعدتني مهنياً في رسم طريقي الوظيفي . هنا روح الفريق الواحد، مشاركة الأفكار والطموحات، ومواجهة التحديات هي جوهر العمل الذي...اقرأ المزيد شارك‎ نسعى من خلاله للرقي بمستوى الأداء والوصول لأعلى مراتب النجاح. فخورة جداً باعتباري جزء من فريق قودي الذي أؤمن بأنه بيتي الثاني وليس مكان عمل.. وهذا حقاً ما يميز بيئة العمل في قودي.إخفاء‎ شارك‎