تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

الجودة والسلامة

٠١ أغسطس ٢٠١٨
الجودة والسلامة

كجزء من التزام شركة قودي تجاه المستهلكين، تُعَد الجودة والسلامة من أهم أولويات الشركة. وهذا ينطبق على سلة منتجات قودي الكاملة، من الأطعمة والمشروبات إلى جميع الأنظمة والخدمات الأخرى. حيث تُعتبر إجراءات ضمان الجودة وسلامة المنتجات أحد الركائز التي تشكِّل أساس العمليات في شركة قودي.

وتعتمد الإجراءات المتخذة لضمان الجودة وسلامة الأغذية على استراتيجية الجودة الخاصة بالشركة، والتي تصف التزامها ببناء وتمكين الثقة من خلال تقديم منتجات تتطابق مع توقعات وتفضيلات المستهلك، بالإضافة إلى الامتثال لجميع مقاييس وأنظمة السلامة الغذائية الداخلية والخارجية، فضلاً عن المعايير التنظيمية وتبني مبدأ zero-defect (خالٍ من العيوب)، والتقليل من المخلفات في عمليات الحفاظ على القيمة من قبل كافة مراحل الإدارة والتشغيل والإنتاج، وجعل الجودة هدفاً على مستوى الشركة.

ويتم استخدام نظام شركة قودي لإدارة الجودة على أنه النظام الأساسي الذي يضمن سلامة الأغذية والامتثال لمعايير الجودة، فضلاً عن تقديم القيمة للمستهلكين. ويتم تدقيق نظام إدارة الجودة الداخلي والتحقق منه لإثبات مطابقته لمعايير ISO وقوانينها ومتطلباتها التنظيمية.

 

ومن جانب عمليات الحفاظ على القيمة

يبدأ تنفيذ نظام إدارة الجودة في مواقع التصنيع. وتتمتع شركة قودي بتاريخ طويل في العمل مع الشركات المصنّعة لمساعدتها على تحسين جودة منتجاتها واعتماد ممارسات آمنة عالية الجودة. ولا يضمن نظام إدارة الجودة الوصول المستمر للشركة إلى المواد الخام عالية الجودة فحسب، بل أيضاً تمكين الشركات المصنعة من حماية إيرادتها كنتيجة لانخفاض عيوب الإنتاج.

ويتم دمج الجودة في كل مرحلة من مراحل تطوير المنتج وفقاً لمتطلبات المستهلكين، بالإضافة إلى اتباع جميع متطلبات السلامة الغذائية والتنظيمية. وتقوم شركة قودي بتطبيق ممارسات التصنيع الممتازة المعترف بها دولياً (GMP) من أجل ضمان الجودة وسلامة الأغذية. وتغطي ممارسات (GMP) جميع جوانب التصنيع، بما في ذلك إجراءات التشغيل القياسية، وإدارة الأفراد وتدريبهم وصيانة المعدات والتعامل مع المواد.

تقوم شركة قودي أيضاً بتطبيق نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP) المعترف به دولياً لضمان سلامة الأغذية في جميع مواقع التصنيع. حيث يقوم هذا النظام الوقائي القائم على العلم بتقييم ومراقبة المخاطر التي يجب اعتبارها جزءً لا يتجزأ من الحفاظ على سلامة الأغذية. ويغطي نظام (HACCP) عملية إنتاج الأغذية بأكملها. ويتم التحقق من خطط ونظم (HACCP) من قبل جهات خارجية مانحة للشهادات وفقاً لمعايير ISO 22000:2005/ISO 22002-1/BRC/IFS/SQF الدولية.

تتضمن منتجات شركة قودي معلومات الاستخدام لضمان استخدامها بشكل آمن مع توفير أعلى مستوى من الجودة للمستهلك، كما تضمن خدمات المستهلك في الشركة إمكانية الرد الفوري على أي استفسار أو سؤال أو شكوى من قبل المستهلك.

توفر قودي عنوان الشركة والموقع الالكتروني ورقم الهاتف على ملصقات منتجاتها المختلفة، دعوةً منها لكافة المستهلكين لمشاركة آرائهم ومقترحاتهم.

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎