تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

قودي تفوز في مسابقة (فريش كونيكشن) على المستوى الوطني

٢٦ أغسطس ٢٠١٨
قودي تفوز في مسابقة (فريش كونيكشن) على المستوى الوطني

فاز فريق شركة قودي مؤخرا في مسابقة (ذي فريش كونيكشن) لقطاع شبكة الإمداد والتوريد بالمركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية، مما يؤهله للمشاركة في المرحلة الأخيرة للمنافسة على المستوى الدولي، والتي ستعقد في سبتمبر ٢٠١٨ م. حقق فريق شبكة الإمداد والتوريد في قودي هذه النتائج من خلال إعادة النظر إلى التحدي والعمل على المشروع الافتراضي المعطى في المسابقة بشكل مختلف وبطريقة إيجابية، مع الأخذ في الحسبان المخاطر المحتملة في الأوقات الصعبة والحرجة، والالتزام والإصرار لتحدي العقبات والعمل كفريق واحد.

تهتم شركة قودي بتنمية وتطوير قدرات موظفيها من خلال تجارب عملية ذات قيمة حقيقة مثل المشاركة والتحدي في مسابقات ومجالات مختلفة ومنها مسابقة (فريش كونيكشن) لقطاع الإمداد، في هذه التجربة مُنح الفريق فرصة لخلق التوافق الحقيقي للقرارات التجارية وتطبيق استراتيجات شبكات التوريد المختلفة، وساهمت هذه التجربة أيضاً في تطوير مهاراتهم التكتيكية مع التأكيد على أهمية خلق روح الفريق الواحد.

وذكر معاذ عبدالكريم- رئيس العمليات في الشركة، "حققنا العام الماضي المركز الثاني على المستوى الوطني ولكننا عدنا هذا العام أقوى بناءً على الخبرة التي اكتسبناها سابقاً من أجل الفوز باللقب السعودي. لقد كانت لحظة رائعة مليئة بالفخر والسعادة عندما رأينا فريق العمليات في شركة قودي يقوم بتحقيق هذا الإنجاز الهام ونحن في طريقنا نحو الوصول إلى رؤيتنا لأن نصبح أفضل فريق لشبكة الإمداد والتوريد".

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎