واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

قودي ترحب بالمدير المالي عباد فاروقي

٢١ أغسطس ٢٠١٧
قودي ترحب بالمدير المالي عباد فاروقي

مع سعينا المستمر لاكتشاب أشخاص شغوفينن بكل فخر ترحب قودي بالسيد عباد فاروقي.

بعد اتمام مسيرته العلمية حاصلا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد إدارة الأعمال (IBA) بمدينة كراتشي، دخل السيد عباد حياته المهنية ليحصل على خبرة طويلة ومثمرة مدتها 15 عاما في قطاع الأعمال والتمويلز وقد بدأ السيد عباد مسيرته المهنية مع أول وظيفة له في شركة "غلاسكو سميثكلين" وتابع تميزه وارتقاءه وصولا لشركة بروكتر آند غامبل (P&G). وخلال رحلته العملية أدار العديد من أقسام المبيعات والتسويق في شؤكة "غلاسكو سميثكلين" كما ظل منجذبا ومهتما على الدوام تحو قطاع التمويل بشكل خاص حتى اكتسب خبرة أكثر من 12 عاما في العديد من مجالات التمويل في (P&G) في جنوب آسيا والشرق الأوسط. وهذا جعل السيد عباد ذا خبرة واسعة في إدارة الصناعات سواء المحلية أو متعددة الجنسيات ويؤهله ليكون اداريا مثاليا لشركة قودي دون أدنى شك.

وباعتبار أن السيد عباد شخض ذو حماس عالي فهو يحب ركوب الدراجات, ويستمتع بقضاء وقته في الهواء الطلق, ويحب المرح والانطلاق في أحضان الطبيعة, كما يجاول التقاط  صفاء الطبيعة من خلال حبه للتصوير الفوتوغرافي, كما أن عشقه للتجوال والسفر يجعل إقامته في المملكة العربية السعودية بمثابة فترة استكشاف سعيدة ومدهشة.

يقول السيد عباد: حقيقة لقد كانت مفاجئة سارة لي ما لاقيته من ترحيب منذ اليوم الأول من جميع القوديانز, وأنا أستشعر وأقدر اليوم أن هذا الحب والانسجام هو جزء من ثقافة عائلة قودي, وبت أشعر بالفعل أن هذه العائلة متماسكة جيدا, وأنا واثق كل الثقة بأننا معا سوف نرتقي بالعلامة التجاربة قودي مستويات جديدة عالية في رحلة متواصلة بالنجاح والإثارة.

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎