تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

الجودة دائما أهم

٣٠ يناير ٢٠١٨
الجودة دائما أهم

يواجه المستهلك صعوبة في أغلب الأحيان لإيجاد أفكار جديدة ومميزة لوجبات يومية مختلفة للاستمتاع بها مع العائلة والأحباء. قودي تفهم حاجات المستهلك وتسعى لتقديم أغذية لذيذة وصحية بأسعار مقبولة لإعداد وجبات طعام شهية ومغذية لجميع أفراد العائلة. تقدم قودي أوسع تشكيلة من التونة العالية الجودة والتي أصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية في المملكة.

ولكن، في هذه البيئة الاقتصادية الصعبة، حيث يبحث المستهلك عن التوازن بين السعر والجودة، كان التحدي الأصعب لفريق التسويق في قودي، كيف يمكن أن يتميز منتجنا عن باقي العلامات التجارية في السوق المحلية؟ نحن بحاجة إلى تقديم التونة العالية الجودة من قودي إلى المستهلك بشكل جديد ومقنع.

بعد الكثير من الأبحاث وتبادل الأفكار والدراسات، أطلقنا حملة دعائية ضخمة نعيد فيها خط البيع البسيط الذي أطلقناه منذ أعوام: "تونة عن تونة بتفرق". أعدنا إحياء هذه الفكرة من خلال حملة دعائية متكاملة مترافقة بأفلام الفيديو التي عُرضت على وسائل التواصل الاجتماعي التي تقارن بين نوعية تونة قودي العالية الجودة وبين الأسماء التجارية الأخرى المتواجدة في الأسواق. قمنا بتسليط الضوء على النوعية المميزة للتونة لدينا فيما يخص المظهر والرائحة والطعم . كانت رسالتنا بسيطة وفعالة: "لا تساوم على جودة التونة"

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎