واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

مبدأ "القيادة ،التمكين، التنشيط والتقدم" لدى قودي في عام 2025

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨
مبدأ

تُعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تشهد تغييرًا سريعًا وتحولاً بخطى واسعة. علاوة على ذلك، تشهد البيئة الاقتصادية العالمية حالياً تحولاً ديناميكيًا. لذلك لابد لأي شركة أن تحرص على مواكبة تلك التغيرات. مع وضع هذا الأمر في الاعتبار فأن مجموعة "باسمح" للتجارة والاستثمار تشهد في الفترة الحالية استعداداً حقيقياً وتعمل لتجهيزها للمستقبل، في الوقت ذاته تحرص على أن تتوافق رؤيتها وعملياتها مع أهدافها وقيمها.

وكجزء من التخطيط للسنوات القادمة، أقامت مجموعة "باسمح" للتجارة والاستثمار الحدث السنوي لـ"الغايات والأهداف والاستراتيجيات والتدابير/OGSM " في 13 ديسمبر عام 2018. وشاركت قودي باعتبارها جزءًا من المجموعة في هذه الفعالية التي دامت لمدة يوم كامل، والتي أقيمت في فندق بارك حياة في جدة. وخلال هذه الفعالية، لم يتم الاحتفال فقط بالنجاحات التي تم تحقيقها على مدار الأعوام الماضية، ولكن أيضًا أشيد بالإنجازات التي حققتها كوادر قودي (القوديانز).

لقد كانت هذه الفعالية بمثابة فرصة رائعة للقاء جميع المجموعة بأكملها معًا، والتعرف على استراتيجية الشركة لعام 2025، والتي قُدمت تحت مبدأ (القيادة، التمكين، التنشيط والتقدم). ومن خلال تطبيق هذه الاستراتيجية لعام 2025، يُمكن مواجهة الظروف المتغيرة وتحويلها إلى فرص يمكن اغتنامها من أجل تحقيق نجاحات مستقبلية ومستدامة. وقد تُرجمت هذه الاستراتيجية من خلال خطط عمل سوف تمهد الطريق أمام رحلة قودي نحو تحقيق إنجازات مذهلة على مدار الأعوام القادمة. وقد تم تعزيز تلك الخطط من خلال الخطابات المُلهمة التي ألقاها كل من مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وأعضاء فريق القيادة في الشركة.

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎