هنا

" />

واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

٠١ يونيو ٢٠١٧
 قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ  قودي  لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم منتجات ذات جودة عالية بل تقدم أدوات من الدرجة الأولى لإلهام السيدات  في سعيهن اليومي لإدهاش من حولهن. في هذا الموسم الرمضاني، قودي تطلق اصدارها السنوي من مجلة مطبخ قودي التي تضم أكثر من 100 وصفة و حلول غذائية وأفكار تهدف إلى تمكين السيدات من جمع أسرهن حول مائدة واحدة. الإصدار الأول للمجلة كان في عام2011.

بدأت المجلة كدليل لوصفات رمضان ثم تطورت لاحقاً إلى نمط حياة ثم تطورت المجلة حول مجموعة من المحتوى الإبداعي شارك في إنشائها وتصميمها مجتمع مطبخ قودي، مجموعة من الطهاة و خبراء وهواة الطبخ المحلي. تهدف المجلة إلى تقديم الأفضل، وقد تم تصميمها مع مجموعة رمان التي تنتج واحدة من أكبر المجلات في المنطقة – ديستنيشن جدة. مجلة مطبخ قودي تصل إلى أكثر من 500,000 من الإناث من خلال النسخ المطبوعة، وإلكترونيُا عبر تطبيق مجلة مطبخ قودي في متجر التطبيقات على الهاتف المحمول..

لتحميل المجلة اضغط هنا

هزار حافظ
هزار حافظ
مساعد مدير - التسويق الاستهلاكي

امتلأت سنوات عملي الثلاث في قودي بتجربة تعليمية كبيرة ..! لقد التحقت بقسم التسويق المؤسسي بالشركة حيث تعاملت مع العديد من المشاريع، مما ساعدني على بناء مهارات إدارة المشاريع والتسويق لديّ. كما أن قودي تتميز...اقرأ المزيد شارك‎ بمتابعتها الدائمة لكل ما هو مستجد على صعيد وسائل الإعلام، الأمر الذي منحنى فرصة توسيع نطاق معرفتي في هذا المجال. إنني على يقينٍ من أن السنتين القادمتين سوف تزيدان من قيمة خبرتي ونضجي ..! إخفاء‎ شارك‎