هنا

" />

واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ قودي لعام2017

٠١ يونيو ٢٠١٧
 قودي تطلق اصدارها الجديد من مجلة مطبخ  قودي  لعام2017

كجزء من وعدها، تواصل قودي الوصول لما هو أبعد من تقديم منتجات ذات جودة عالية بل تقدم أدوات من الدرجة الأولى لإلهام السيدات  في سعيهن اليومي لإدهاش من حولهن. في هذا الموسم الرمضاني، قودي تطلق اصدارها السنوي من مجلة مطبخ قودي التي تضم أكثر من 100 وصفة و حلول غذائية وأفكار تهدف إلى تمكين السيدات من جمع أسرهن حول مائدة واحدة. الإصدار الأول للمجلة كان في عام2011.

بدأت المجلة كدليل لوصفات رمضان ثم تطورت لاحقاً إلى نمط حياة ثم تطورت المجلة حول مجموعة من المحتوى الإبداعي شارك في إنشائها وتصميمها مجتمع مطبخ قودي، مجموعة من الطهاة و خبراء وهواة الطبخ المحلي. تهدف المجلة إلى تقديم الأفضل، وقد تم تصميمها مع مجموعة رمان التي تنتج واحدة من أكبر المجلات في المنطقة – ديستنيشن جدة. مجلة مطبخ قودي تصل إلى أكثر من 500,000 من الإناث من خلال النسخ المطبوعة، وإلكترونيُا عبر تطبيق مجلة مطبخ قودي في متجر التطبيقات على الهاتف المحمول..

لتحميل المجلة اضغط هنا

غرم الله الزهراني
غرم الله الزهراني
مدير أول منتج

"أووو.. ما أطيب قودي" كبُرت أسمع هذه النغمة ;كثيرا. لكن ما لم أكن أتوقعه هو أن يتحول هذا الشعار الى هدف مستمر في حياتي العمليه . بعد عملي في قودي لأكثر من ستة أعوام في...اقرأ المزيد شارك‎ مهام ومناصب مختلفة ، أيقنت أن تقديم أفضل المنتجات للعملاء هو أمر أبعد من البحث عن أجود المكونات فحسب، حيث يحتاج ئلك إلى ضمان منهجية متفوقة تتبنى بيئة عمل مُلهِمة ومتعاونه، والأهم من ذلك هو أن هذه البيئة تمكِّن المواهب الشابة من خلال الثقة التي توكلهم إياها. ببساطة، هذا يصف كيف نُجسِّد في قودي وعدنا بأعلى جودة.إخفاء‎ شارك‎