أصبح المستهلكون اليوم أكثر يقظة بشأن خياراتهم الصحية، وتغيرت تدريجيًا نظرتهم إلى خياراتهم وأولوياتهم الغذائية. ولذلك، فهم يبحثون عن منتجات ذات قيمة صحية مضافة ولكن بدون التنازل عن المذاق الأصلي أو الجودة.
استمرارًا لريادتها في السوق، أطلقت قودي منتجها الجديد (مايونيز زيت الزيتون) لتلبية احتياجات السوق ولتبقى متميزة بالخبرة والتفرد والبقاء في الطليعة. ويدُّل الإطلاق الجديد إلى إدراك واستيعاب أكبر للمستهلكين من خلال تقديم خيارات أكثر صحة.
في الواقع، إن مايونيز زيت الزيتون فريد من نوعه بسبب زيت الزيتون الذي يحتويه والذي يوفر بديلاً أكثر صحة بدون التنازل عن الطعم أو الجودة!