تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

جديد قودي مايونيز زيت الزيتون

٠٢ أغسطس ٢٠١٨
جديد قودي مايونيز زيت الزيتون

أصبح المستهلكون اليوم أكثر يقظة بشأن خياراتهم الصحية، وتغيرت تدريجيًا نظرتهم إلى خياراتهم وأولوياتهم الغذائية. ولذلك، فهم يبحثون عن منتجات ذات قيمة صحية مضافة ولكن بدون التنازل عن المذاق الأصلي أو الجودة.

استمرارًا لريادتها في السوق، أطلقت قودي منتجها الجديد (مايونيز زيت الزيتون) لتلبية احتياجات السوق ولتبقى متميزة بالخبرة والتفرد والبقاء في الطليعة. ويدُّل الإطلاق الجديد إلى إدراك واستيعاب أكبر للمستهلكين من خلال تقديم خيارات أكثر صحة. 

في الواقع، إن مايونيز زيت الزيتون فريد من نوعه بسبب زيت الزيتون الذي يحتويه والذي يوفر بديلاً أكثر صحة بدون التنازل عن الطعم أو الجودة!

سارة جامور
سارة جامور
مساعد مدير العلامات التجارية

شركة قودي هي من أفضل الشركات الوطنية للعمل فيها. انضممت إلى قسم التجارة والمبيعات في الشركة، بعد خبرة عملية تزيد عن 10 سنوات في شركات متعددة الجنسيات. وخلال العمل، شعرت بالمتعة والإثارة، واكتشفت أن الشركة...اقرأ المزيد شارك‎ لا تختلف عن الشركات الأخرى الكبرى التي توصف بالمتعددة الجنسيات. تتبنى شركة قودي التعليم والتنمية، وهذا يوفر العديد من الفرص الفريدة للتطور، وتعلم العديد من الأمور الجديدة، وزيادة مستوى التحفيز والعمل الجاد داخل الشركة. أفتخر كوني عضوة في عائلة القوديانز. إخفاء‎ شارك‎