تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

جديد قودي مايونيز زيت الزيتون

٠٢ أغسطس ٢٠١٨
جديد قودي مايونيز زيت الزيتون

أصبح المستهلكون اليوم أكثر يقظة بشأن خياراتهم الصحية، وتغيرت تدريجيًا نظرتهم إلى خياراتهم وأولوياتهم الغذائية. ولذلك، فهم يبحثون عن منتجات ذات قيمة صحية مضافة ولكن بدون التنازل عن المذاق الأصلي أو الجودة.

استمرارًا لريادتها في السوق، أطلقت قودي منتجها الجديد (مايونيز زيت الزيتون) لتلبية احتياجات السوق ولتبقى متميزة بالخبرة والتفرد والبقاء في الطليعة. ويدُّل الإطلاق الجديد إلى إدراك واستيعاب أكبر للمستهلكين من خلال تقديم خيارات أكثر صحة. 

في الواقع، إن مايونيز زيت الزيتون فريد من نوعه بسبب زيت الزيتون الذي يحتويه والذي يوفر بديلاً أكثر صحة بدون التنازل عن الطعم أو الجودة!

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎