تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

إطلاق صلصة البرجر من قودي

٢٩ سبتمبر ٢٠١٦
إطلاق صلصة البرجر من قودي

إن قودي شركة رائدة في فئة سوق التوابل، و ملتزمة بالاحتفاظ على مكانتها القيادية من خلال تقديمها لمجموعة واسعة من المنتجات التي تضيف النكهة المميّزة للطعام. ولأنها تضع نصب أعينها حاجة السوق واستهلاكهه المتجدد، أطلقت قودي مؤخراً صلصة البرجر كمنتج جديد فريد من نوعه في السوق.

صلصة البرجر قودي بنكهاته المختلفة تتيح للمستهلك التمتع بالطعم المماثل لبرجر المطعم وهو في بيته. لقد حاز هذا المنتج على نجاح منقطع النظير في السوق ونال على الحصة الأكبر في الربع الأول من إطلاقه.

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎