واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

قودي تطلق

٢٣ أكتوبر ٢٠١٧
قودي تطلق

إن الكوادر البشرية هم رأس المال الأهم بالنسبة لنا، وكأحد ركائز قيمنا فإن فريق "القوديانز" لديهم شغف الفوز لكي نحافظ على مكانتنا المميزة بين منافسينا، ومواجهة التحديات التي تحيط بنا في عالمنا. ولأننا بحاجة إلى كوادر من الكفاءات الجديدة التي تؤهلنا لمواصلة رحلتنا إلى عام 2020 بنجاح؛ فنحن بحاجة للعمل من الآن، والتخطيط لمواجهة تحديات المستقبل، وذلك عبر الاستثمار في الكوادر البشرية وتأهليها بالمستوى الأمثل، والتركيز على إعداد قادة المستقبل الأكفاء الذين سيواصلون هذه الرحلة، لنجعل قودي شركة سعودية عالمية.
برنامج قودي للقيادة، برنامج فريد من نوعه لإعداد كافة المدراء في مختلف الأقسام لدى "قودي"؛ فهو يهدف إلى تطوير منهج راسخ ومستوى متقدم من المهارات الإدارية في مختلف الأقسام، ومن خلال هذا البرنامج سنتمكن من تطوير قدرات قياداتنا المستقبلية بشكل أكبر للدرجة التي تغدو معها "قودي" لتصبح الخيار المفضل كشركة للباحثين عن العمل بحلول عام 2020. إنها بمثابة رحلة تنمية شخصية من شأنها نقل قيادة كامل المنشأة إلى مستوى جديد.
إن وجود مدراء مؤهلين وذوي كفاءة عالية سيحسن من قدرتنا على الاحتفاظ بمكانتنا، وبيئة العمل، وتنمية الكوادر، وأداء الشركة، ونمو الأعمال التجارية، وتوسع الشركاء،  وغير ذلك الكثير. وعبر برنامج قودي للقيادة فإننا نسعى لتزويد مدرائنا بالأدوات والمهارات التي يحتاجونها ليصبحوا قادة المستقبل بمعنى الكلمة.

 

ديما محمد كوسة
ديما محمد كوسة
مديرة مشاريع الشركة

قودي بالنسبة لي هي أكثر من مجرد مكان للعمل بل هي بيتي الثاني والمكان الذي أتمكن فيه من التعلم والتطور ومتابعة عملي بشغف. كما أن العمل ضمن فريق شاب ومميزيمكنني من تخطي التحديات التي...اقرأ المزيد شارك‎ تواجهنا سويا. أستطيع القول بأنني ضمن فريق عمل قودي، أمتلك القابلية لإتخاذ القرارات، قيادة فريق ومواجهة التحديات وتوجيه شغفي لتطوير شركتي ووطني . أنا أفخر بأن أكون جزءا من عائلة قودي! إخفاء‎ شارك‎