واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

شركة قودي تجدد هويتها كبيت لعلامات تجارية

٠١ يناير ٢٠٢٢

يشكل مطلع العام 2022 أهمية خاصة لشركة قوديكو، حيث يشهد اطلاق هويتنا الجديدة التي تعد بمثابة فرصة لإعادة تأكيد وعدنا للجمهور وما نمثله كشركة رائدة. اهدافنا لا تقتصر على توفير الطعام لمائدة كل بيت، بل تتخطاها لتشمل جمع أفراد العائلة و الأصدقاء معاً حول مائدة طعام واحدة. تغيير الهوية لا يكمن في تغيير الشعار فقط ، بل هو انعكاس لسعينا المتواصل للتطور و تلبية احتياجات السوق المتغيرة.

لأن الابتكار من خلال منتجاتنا هو محور تركيزنا على الدوام، جاءت الذكرى السنوية الخمسين لتأسيس قوديكو متوجة لنجاحات علامتنا التجارية التي حصدت العديد من الجوائز التقديرية محلياً وإقليمياً، بما فيها (قودي) كالعلامة التجارية الأولى في الأذهان في المملكة العربية السعودية، والعلامة التجارية الأولى الأكثر اختيارًا في المملكة العربية السعودية، والعلامة التجارية التاسعة الأكثر تأثيراً محلياً، كما حاز (مطبخ قودي) على جائزة أفضل إعادة إطلاق لعلامة رقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وحازت علامة (كوفيك) التجارية على جائزة الابتكار ، و كانت (تريفا) بين العلامات التجارية ال٣٠ الأكثر اختيارًا.

استطعنا تحقيق المكانة التي نتمتع بها اليوم بقدرات و مواهب موظفينا التي جعلت نجاحنا ممكنًا.

لقد كان ولا زال سعيهم المتواصل للارتقاء بثقافة الطعام و الاصرار على خدمة المستهلكين بأفضل الطرق الممكنة، هو الدافع الذي يلهمهم للذهاب إلى أبعد مدى. وذلك بتشجيع قوديكو لمنتسبيها على الابتكار و الابداع، باتخاذ القرارات التي تنمي الأعمال والمواهب الفردية في آن واحد.

بالتركيز على تطوير إدارة عملياتنا خلال السنوات القليلة الماضية تمكنا من تحقيق مستويات أعلى من الإنجازات  التي ساهمت بشكل واضح في وصول شركة قوديكو لمكانتها كرائد إقليمي في مجال المنتجات الغذائية. بهذه العمليات نحن قادرون على تقديم منتجاتنا بكفاءة وفي الوقت المناسب و بتناغم عالي، سواء داخليًا أو عند التعاون مع شركائنا الخارجيين. فلقد حازت قوديكو على العديد من الشهادات التقديرية والجوائز مثل الجائزة الذهبية للجودة SAP فئة تحول الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل على تعزيز عملياتنا من خلال الحصول على شهادة التخطيط المتكامل للأعمال " الفئة أ" التي تعد بمثابة "المحرك" لتنفيذ إستراتيجيتنا و عملياتنا.

كل هذا وأكثر تعكسه هويتنا الجديدة، والتي تمثل قوديكو كبيت لعلامات تجارية ، تضم العديد من العلامات تحت مظلتها. ستبقى علاماتنا التجارية كما هي، موثوق بها ويعتمد عليها من خلال عملاءنا ، لكن كون قوديكو بيتاً لعلامات تجارية سوف يفتح الباب أمام العديد من العلامات الجديدة التي سيتم إطلاقها في المستقبل القريب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الوقت الذي نواصل فيه سعينا لبناء ثقافة التميز داخلياً ورعاية الشغف بالطعام والروابط بين الناس.

خرم جلال الدين‎
خرم جلال الدين‎
مدير التسويق

نحتفل بمرور ٥٠ عاماً من التفوق في الذكرى نصف المئوية لإنجازات مبتكرة امتد أثرها إلى ملايين البيوت في دول مجلس الخليج العربي.. ما نحتفل به اليوم هو أكثر من كونه أرقام وإحصاءات، نغتنم الفرصة اليوم للاحتفال بوجودنا...اقرأ المزيد شارك‎ في عالم الأغذية وبالرحلة الحافلة في مجال الأغذية المبتكرة مع "الشغوفين بالطعام" الذين بفضلهم استطعنا تحقيق ذلك.. وهم عملاء قودي أبطال كل يوم..إخفاء‎ شارك‎