تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

قودي تحتفل بإطلاق OGSM 2017

١٨ ديسمبر ٢٠١٦
قودي تحتفل بإطلاق OGSM  2017

قودي OGSM أحد أهم المناسبات السنوية، التي تجمع عائلة قودي لمراجعة ما أحرزوه من تقدم وتبادل استراتيجيات عمل الشركة. عقدت هذا المناسبة في أجواء هادئة بفندق بارك حياة - جدة، وتم إحياء شعار قودي الواعد “أن تدهش أكثر”. فأدهش فريق قودي جميع “القوديانز” ليتحول هذا الجمع النموذجي إلى جمع مليء بالمرح والحماس. تم تحفيز كل فرد من “القوديانز” للاستعداد في تولي المسؤولية وأن يكونوا أكثر واقعية وأكثر تأثيراً في حدود إمكانياتهم.

كانت الفكرة هي أن يعكسوا الصعوبات التي تواجه سوق المستهلك، فقدم كل مشارك ما يشعر به وما سيتخذه من قرارات قد يواجهها أمام المستهلك الذي نفذت منه الخيارات مع زيادة التضخم الاقتصادي وانخفاض القوة الشرائية. فتحضر “القوديانز” لتوفير المصادر والوقت المحدد ليقدموا نتائج مذهلة.

وبعد أن استمتع الجميع بتجربة مذهلة ومرحة، بدأ الإعداد لجدول الأعمال، قادت قودي فريقها بركائز الشركة الاستراتيجية للعام المقبل وما بعده. وبخطابات ملهمة كانت الرسالة الأساسية موجهة للحضور وهي التركيز على الفوز بجميع التحديات القادمة. برز التحدي الأساسي لعام ٢٠١٧ والتغيير الحقيقي في عبارة “التحدي بينك وبين نفسك”. فأهدافنا ليس لها حدود وسنصل إليها بفضل الإمكانات الحقيقية المتواجدة في قلب كل “قوديانز”. لقد حان الوقت لتصبح قودي أكثر من أي وقت مضى.

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎