تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

عودة إلى الأخبار‎

غزو الأسواق الدولية

٣٠ يناير ٢٠١٨
غزو الأسواق الدولية

سيشهد عام 2018 أكبر خطوة إلى الأمام في تاريخ قودي فيما يخص التوسّع في الأسواق الدولية. وهو جزء من رحلتنا التنموية لتحقيق رؤيتنا بأن نصبح شركة متعددة الجنسيات يحركها حماس وشغف العاملين فيها.

في عام 2018، نعتزم مضاعفة تواجدنا دولياً، والانتقال من خمسة أسواق إلى عشرة أسواق دولية – وننوي التوجه إلى مستهلكين جدد في العراق، غانا، كينيا، المغرب والجزائر.

يداً بيد، نوجه ركاب سفينتنا نحو الادهاش!

نسرين قوته
نسرين قوته
مدير المبيعات والعمليات

لقد كان يراودني دائماً رغبةً شديدة في العمل في أفضل الشركات، وأن أقدم أفضل مما أستطيع أو يُتوقع مني، وجاءت قودي لتكون المكان المناسب لأتعلم وأكتسب المعرفة، إلى جانب حقيقة أنها الملاذ والملجأ للأشخاص الأكثر...اقرأ المزيد شارك‎ التزاماً وموهبةً، والذين كانوا العوامل الرئيسية التي مكنتني من الانضمام لهذه العائلة. كما أن النمو الإقليمي المطرد الذي تشهده قودي في عالم صناعة الأغذية منذ عام 1969 م يُظهر رؤيةً مشرقة تُبشر بمستقبلٍ زاهر لها. علاوةً على ذلك، لقد أدى العمل في فريق يعتبر كعائلةٍ واحدة للتغلب على التحديات العملية، على زيادة حماستي للنمو والتحفيز. إن شعوري بأنني جزءٌ من عائلة قودي، ومن ثم جزءٌ من رؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى عملنا في ظل أعلى مستوى من التقدير والاحترام، جعلني أشعر بالفخر لعملي في قودي. إخفاء‎ شارك‎