واللي جاي أكثر

عودة إلى الأخبار‎

مجموعة باسمح في قفزتها إلى الغد خلال حفلها السنوي OGSM 2020

١٨ ديسمبر ٢٠١٩
مجموعة باسمح في قفزتها إلى الغد خلال حفلها السنوي OGSM 2020

في 18 ديسمبر 2019 عقدت مجموعة باسمح حفلها السنوي OGSM، حيث يجتمع كافة أعضاء المجموعة، والتي تضم عائلة الـ "قوديانز"، بعضهم ببعض للاحتفاء بإنجازات عام 2019 ومشاركة أهداف واستراتيجيات عام 2020.

احتلت استراتيجية LEAP 2025  الصدارة، فهي الاستراتيجية التي تم إطلاقها في 2018 كوسيلة للاقتراب أكثر من تحقيق رؤية مجموعة باسمح في أن تكون من كبرى شركات بناء العلامات التجارية وتوزيعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، انطلاقاً من شغفنا المستمر لبناء منتجات ذات جودة عالية وبالالتزام بمبادئنا وقيمنا.

كان عام 2019 حقاً عام تحققت فيه أحد القفزات الضخمة لمجموعة باسمح. فقد شهدت المجموعة نموًا غير مسبوق في الإيرادات، وذلك ضمن إطار إطلاق أكثر من 200 منتج مبتكر، بالإضافة إلى نمو حصتها السوقية في بعض الفئات مثل المايونيز، والقهوة سريعة الذوبان، ومزيج الكيك، وقوالب الحبوب الكاملة، ومنتجات السفاري والرحلات. كما وسَّعت المجموعة نطاقها من خلال المشاركة في قنوات جديدة مثل التجارة بالتجزئة في قطاع السفاري والرحلات، والتجارة الإلكترونية، وواصلت أيضاً توسعها دولياً. وأخيرًا وليس آخرًا، استمرت مجموعة باسمح في تمكين أعضاؤها من خلال الدورات التدريبية واجتماعات الإدلاء بالرأي والنقاش.

إنجازات مجموعة باسمح هي إنجازات ممكن تحقيقها بسبب قيمها، التي يتبناها جميع موظفيها كجزء من أي عمل يقومون به. هذه القيم التي هي بمثابة روح الأسرة والمالك هي ما يمكّنهم من الإلتزام باستراتيجية LEAP 2025 ومتابعة رحلتهم فيها بشغف. كل هذا يساعد على مواصلة بناء إرث باسمح، الذي تتطلع كمجموعة إلى ما يحمله المستقبل.

 

عبده قاسم شامي
عبده قاسم شامي
مساعد مدير العمليات اللوجستية

من خلال مسيرتي العملية في شركة قودي حظيت بفرصة اكتساب الكثير من الخبرات العملية التي ساعدتني مهنياً في رسم طريقي الوظيفي . هنا روح الفريق الواحد، مشاركة الأفكار والطموحات، ومواجهة التحديات هي جوهر العمل الذي...اقرأ المزيد شارك‎ نسعى من خلاله للرقي بمستوى الأداء والوصول لأعلى مراتب النجاح. فخورة جداً باعتباري جزء من فريق قودي الذي أؤمن بأنه بيتي الثاني وليس مكان عمل.. وهذا حقاً ما يميز بيئة العمل في قودي.إخفاء‎ شارك‎