تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

مدونة قودي‎‎

تصور المستقبل.. خمسون عاماً!

٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠
Envisioning the Future - 50 Years!

حتى الآن.. يمثل هذا العام الحدث الأهم في تاريخ قودي، حيث نحتفل بمرور ٥٠ عاماً من التفوق في الذكرى نصف المئوية لإنجازات مبتكرة امتد أثرها إلى ملايين الأسر في دول مجلس الخليج العربي..

ما نحتفل به اليوم هو أكثر من كونه أرقام وإحصاءات، حيث نغتنم الفرصة للاحتفال بوجودنا في عالم الأغذية وبالرحلة الحافلة في مجال الأطعمة المبتكرة مع "الشغوفات بالطعام" اللواتي بفضلهن استطعنا تحقيق ذلك.. وهن ربات المنازل نجمات كل يوم..

بينما نتابع خططنا للنمو يواجهنا التحدي الحقيقي لعلامتنا التجارية، وهو بناء علاقة مع نفس أولئك الأشخاص الذين سيستمرون في إلهام من حولهم في مجال ثورة الأغذية، وهم جيل الألفية.. هؤلاء الباحثين عن العلامات التجارية والمبتكرين في مجال الأطعمة لمواكبتهم في الدمج الجريء بين الأنواع المختلفة وإثرائها، الذين يثمنون العلامات التجارية القادرة على إلهامهم للقيام بثورة الأطعمة والغذاء والرقي بها لتحقيق المزيد من التقدم والنمو..

ومن البديهي أن تواكب قودي رياح التغيير هذه عن طريق الاستمرار في تقديم الأنواع المختلفة للمنتجات المُلهِمة والمبتكرة من المنتجات المميزة والفريدة التي تناسب كل بيت سعودي.

وسنستمر في تقديم حلول لمنتجات جديدة ومغرية لخلق ثقافة طعام جذابة، حيث خططنا مسبقاً لإنتاج ١٢٠ منتج مبتكر SKUs و٤٠ صنفاً جديدة، تُلبي هذه المنتجات المبتكرة احتياجات جيل الألفية وعملاء قودي الأوفياء، فالباستا كريشين و مجموعة الصوصات فليفر استيشن، وسمك السلمون، ومجموعة المنتجات الطبيعية والصحية من المنتجات المختلفة دليل على الابتكارات المستوحاة من تصورات جيل الألفية لعالم الأطعمة والتي ما كنا سنصل إليها بدونهم ودون فريق العمل الدؤوب الحريص على الاستجابة لتفضيلاتهم وأفكارهم وإجراء التجارب عليها حتى تصبح جاهزة لطرحها كمنتجات جديدة في السوق. 

في قودي نحن ملتزمون بتعزيز مكانة قودي كعلامة تجارية شابة تحقق تقدم مستمر نحو غرض عميق لتطوير ثقافة الطعام وإبراز العلامة التجارية بصورة أكثر إبداعًا ومصداقيةً على مستوى أنحاء دول مجلس الخليج العربي للسنوات الخمس القادمة.

معاً.. نحن، وسنظل رواد التقدم في قصة ثورة الأطعمة للبقاء على أن يكون الارتقاء عادتنا..

خرم جلال الدين‎

Comments

شاركنا بتعليق

فاطمة بولوس
فاطمة بولوس
مدير التكامل

تمخض عن رؤية شركة قودي برنامج القوديانز، وهدفت هذه المبادرة إلى توفير بيئة ملائمة للجميع لتقديم أفضل ما يمكن لإعجاب الجميع. ويوفر هذا البرنامج للموظفين بيئة عمل هادفة، وعائلة يسودها الرعاية والاحترام المتبادل بين أفرادها....اقرأ المزيد شارك‎ وأيضا، يسود بين أعضائها المحبة والودود والمرح في مختلف الأنشطة المخطط لها خلال العام. وتوفر شركة قودي بيئة عمل يرغب الجميع في العمل فيها، وأنا بشكل شخصي من أشد المعجبين ببيئة العمل في شركة قودي، وأنا أفتخر كوني عضوة في برنامج القوديانز المميز. إخفاء‎ شارك‎