تمكين الناس لتحقيق غاياتهم

مدونة قودي‎‎

ما سبب وجودنا في قودي؟‬

٢٦ يونيو ٢٠١٩
Why do we Exist  at Goody?

ما مِن شكّ أنَّ لكلّ مؤسسة أو شركة قائمة دافع أو هدف لوجودها. نحن في "قودي" نوقن بأن الدافع الأساسي وراء وجودنا ومنذ اللحظة الأولى لانطلاقتنا كان بهدف أن نمكّن الناس من أن يدهشوا من حولهم بما يقدمونه لهم. وهذا ينطبق علي أنا كما ينطبق على كل فردٍ من فريق الـ "قوديانز"؛ فنحن بكلّ بساطة نعتقد أن هدفنا - والذي أثبتته التجارب مراراً وتكراراً - يتجاوز مجرّد السعي لتحقيق الأرباح والنمو.  إنه أسلوب عملنا الذي نسعى من خلاله لتحسين العالم من حولنا، ولهذا فإنّ هدفنا ليس مجرد مجموعة من الكلمات الجميلة أو شعارات التسويق. إنه يترجم شغف كلّ واحدٍ منا مهما كان دوره أو مهمته بهذه المنشأة المميّزة، والدافع الحقيقي وراء حضورنا إلى العمل بحماس مع إشراقة كل يوم جديد، فنحن كلنا معنيون بأداء مهامنا لتحقيق رؤية "قودي".

إن إيماننا بأهدافنا المشتركة هو ما يمكّننا من أن ندهش كافة حلقات السلسلة الهامة التي نرتبط بها بأفضل مستوى ممكن، بما في ذلك المستهلكين، وتجار التجزئة، والموردين، والمساهمين، والمؤسسات، والمجتمع ككل. نحن نمكّن عملاءنا من خلال ما نوفره لهم من أرقى المنتجات ذات الجودة العالية، وتجار التجزئة من خلال الدعم والتنفيذ المميّز، وموردينا من خلال بناء شراكات قوية ومستمرة معهم، ومساهمينا من خلال مضاعفة مداخيلنا ومواردنا، ومجتمعنا من خلال تقوية الروابط  والعلاقات فيما بين أفراده. وأما الأهم من ذلك كله، فإننا نمكّن كوادرنا من خلال تعزيز قدراتهم ليواصلوا عطاءهم من أجل تحقيق تلك الأهداف الهامة كل يوم.

وفقاً لبحث أجراه معهد "إي بيكون" وكلية "هارفارد" للأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد تبين أن الشركات التي تحرّكها أهداف واضحة، تنمو إيراداتها بنسبة (85٪) خلال (3 سنوات)، في حين أن نسبة (42٪) من الشركات التي ليس لها هدف محدّد سرعان ما تشهد تراجعاً كبيرا. وقد ثبت أن وجود هدف معيّن هو المحرك الدافع للنمو لدى أكبر الشركات الناجحة في العالم. ولهذا فإن الأهداف السامية التي لطالما آمنت بها "قودي" هي التي رفعتها إلى مستويات غير مسبوقة على مدى العقد الماضي. واليوم تتبوأ "قودي" مكانتها المرموقة بين أفضل ثلاث شركات منتجة للمواد الغذائية في المملكة العربية السعودية، وهذا مع إصرارها الكبير للمحافظة على هويتها المميزة؛ المتمثلة في كونها الخيار الأكثر إدهاشاً للمستهلكين ولسنوات مديدة بإذن الله.

خرم جلال الدين‎

Comments

شاركنا بتعليق

فهد خان
فهد خان
رئيس الموارد البشرية وشؤون الشركات

لقد انبهرت ببيئة العمل في قودي وروح العائله. لقد انضممت كرئيس قسم الموارد البشرية، وتفاجأت بمستوى الثقة والحرية والمسؤولية التي منتحت لي من قبل الشركة كي أستطيع تطوير وتنمية الشركة والمساهمة في نموها. في قودي...اقرأ المزيد شارك‎ أنا لا أحتاج أن أنتظر من الإدارة الرئيسية التوجيهات و التعليمات؛ فالمكتب الرئيس هو نحن، ونحن من نقوم بالتوجيهات والتعليمات التي سوف تقود الشركة إلى العالمية بإذن الله.إخفاء‎ شارك‎

EMPOWERING OUR CONSUMERS WITH ‘BEST IN CLASS’ PRODUCTS

Why do we Exist at Goody?

16 Jul 2018
Why do we Exist  at Goody?

Every company exists for a reason or purpose, at Goody we exist to empower people to amaze. Why I, alongside every Goodyian, believe in our purpose is simply because it has been proven time and time again that our goal goes beyond quest for profits and growth. It’s how we operate to transform the world around us. Our purpose is not simply a pretty set of words or marketing slogans, it reflects the passion of this great organization and the reason why we arrive at work every single day. Irrespective of our level or role in the organization, we all are empowered to play our part in realizing the vision of Goody.

Our shared purpose enables us to amaze the entire value chain, including our consumers, retailers, suppliers, shareholders, organization and community, to the best of our ability. We empower our consumers by delighting them with the finest quality products, our retailers by excellence in execution, our suppliers by building sustainable partnerships, our shareholders by optimizing our resources and our community by enriching relationships. And, most importantly, we empower our employees by enhancing their capability to live that purpose every day.

According to recent research by EY Beacon Institute and Harvard Business School in the US, purpose-driven companies saw 85% growth in their revenue within 3 years, while 42% of companies with no defined purpose, showed a significant drop. Purpose has always been the growth driver behind the world's greatest companies. With a meaningful purpose at heart, Goody has risen to unprecedented heights over the last decade. Today Goody is ranked among the top 3 FMCG Food Brands in KSA with a sharp focus on remaining the most amazing choice for consumers, for years to come, InshaAllah.

Khurram Jalaluddin

Comments

Leave Comment

1482778839.jpg
Hazar Hafiz
Snr Associate Manager - Goody Kitchen

My years in Goody has been filled with great learning! I joined under the Corporate Marketing department where I have been exposed to various projects, building my project manageme...Read More Sharent and marketing skills. Goody also keeps updated with new media and I have been given the opportunity to expand my learning in this area. I am certain that the next couple of years would just add more value to my growth! Show Less Share